9 استخدامات لمعجون الأسنان تحفة ولا تخطر على بالك

9 استخدامات لمعجون الأسنان تحفة ولا تخطر على بالك

9 استخدامات لمعجون الأسنان تحفة ولا تخطر على بالك

نتيجة لفقر معلومات الكثير منا و جهلنا باستخدامات معجون الأسنان العديدة , قررنا عرض المهام المنزلية التى يساعدنا معجون الأسنان فى إنجازها بالإضافة بالتأكيد لمهمته الأساسية فى تنظيف الأسنان و تبييضها.

 

9 استخدامات لمعجون الأسنان تحفة ولا تخطر على بالك

 

1. إذا أصبح لون المقتنيات الفضية باهت , لم يعد من الصعب استعادة بريقها. فمسح القليل من معجون الأسنان على الفضة يساعد على تلميعها و استعادة بريقها.

 

2. نظرا لاحتواء معجون الأسنان المتطور على مادة حاكة لتبييض الأسنان , من الممكن استعماله كمنظف للمصابيح الأمامية للسيارة.

 

3. أصبح تنظيف مفاتيح البيانو أسهل و أسرع مما تتصور فقليل من معجون الأسنان على قطعة قماش مبتلة كفيل بتلميعهم بشكل فعال.

 

4. معجون الأسنان حل سحرى لتنظيف نعل الحذاء الأبيض.

 

5. إذا تم وضع طبقة رفيعة من معجون الأسنان داخل نظارات السباحة الواقية ثم تم غسلها سوف ينعدم وجود البخار عليها أثناء السباحة.

 

6. من أجل التخلص من البقع على الأسطح الخشبية نستخدم الكثير من المنتجات التى تحتوى على مواد كيميائية مبيضة ولكن ضارة و لكن من الآن فصاعدا من الممكن حك الخشب بمعجون الأسنان لمدة دقيقتين و ستنبهري بالنتائج الفعالة .

 

7. تم اكتشاف فاعلية كبيرة لمعجون الأسنان فى إزالة البقع القوية من الملابس فكل ما عليك أن تضع القليل من معجون الأسنان على البقعة المراد تنظيفها ثم قمي بحكها برفق و ترك المعجون لبعض الوقت قبل الغسل جيدا و لكن احذري استخدام المعجون المبيض فى حال تنظيف الملابس الملونة.

 

8. يساهم معجون الأسنان فى الحصول على أظافر نظيفة و براقة. كل ما عليك فعله هو تغطية الأظافر بالقليل من المعجون وتركه لدقيقتين قبل غسله جيدا بالماء.

 

9. يخفف معجون الأسنان من المعاناة من الروائح الكريهة التى قد تسببها بعض المأكولات مثل الثوم , البصل و السمك. ينصح الخبراء باستخدام معجون الأسنان كبديل عن الصابون عند غسل اليدين و يأكدون أن الروائح الكريهة ستختفى فى لمح البصر.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة