موقع ترفيهي عن المرأة

7 مستحضرات تجميل لابد أن تحتويها شنطة شهر العسل

0 56

 7 مستحضرات تجميل لابد أن تحتويها شنطة شهر العسل

إهتمامك بجمالك لا يتوقف على ليلة الدخلة فقط بل يمتد لشهر العسل ولكل أوقاتك، فعندما تحضيرين شنطة شهر العسل لا تنسي أهم مستحضرات التجميل التي لابد أن تصحبيها معك، واليوم سنعرفك على 7 مستحضرات تجميل أساسية لشهر العسل.

1. كريم مرطب

قبل أي مستحضر إحرصي على وضع الكريم المرطب في الحقيبة لأن هذا الكريم هو الأساسي ليدهن به وجهك قبل أي مستحضر تجميل لأنه يغطي المسام ويمنح وجهك شكلاً موحداً.

2. كريم واقي

سوف تخرجين كثيراً خلال النهار وتكون الشمس مشرقة وقوية لذلك من واجبك أن تأخذي معك في الحقيبة كريما واقيا من الشمس لتدهني به وجهك قبل الخروج وذلك كي تحمي بشرتك من أشعة الشمس القوية.

3. كريم الأساس

قومي باختيار كريم الأساس الذي يتناسب بلونه مع لون بشرتك ويعتبر هذا الكريم من أهم المستحضرات التجميلية لأنه يغطي البقع الداكنة والحبوب ويمنح بشترك نعومة ولوناً صافياً. طبقيه على وجهك بعد الكريم المرطب.

سيعجبك أيضا: قبل الزفاف: 5 مستحضرات العناية بالعينين المرهقة والمجهدة خلال النوم

4. خافي العيوب

يساعد كريم خافي العيوب أو الكونسيلر على تغطية الهالات السوداء في وجهك وإخفائها لذلك قومي بشراء كونسيلر أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك الأساسية لتحصلي على بشرة نضرة.

5. البودرة المضغوطة

من بعد الفاوندايشن عليك تطبيق البودرة المضغوطة على الوجه لانها تثبت المكياج ليدوم طوال النهار ويمنحك إطلالة ساحرة في شهر عسلك في أي وقت كان.

6. قلم تحديد الحواجب والعيون

لا تنسي أن تصحبي في شنطة المكياج لشهر العسل قلم تحديد الحواجب وقلم تحديد العيون لتزيني جمال عينيك خلال شهر عسلك ونبدين جميلة في كل الصور.

7. أحمر الشفاه

اختاري أحمر الشفاه الذي يتناسب مع موسم الزفاف أي إن كان زفافك في فصل الصيف اختاري الألوان الفاتحة وإن كان في فصل الشتاء اختاري الألوان الداكنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.