7 أمور لا تتخلي عنها من أجل الحبيب

0 179

7 أمور لا تتخلي عنها من أجل الحبيب

7 أمور لا تتخلي عنها من أجل الحبيب

الحب شعور جميل وقوي ولكنه لا يجب أن يحدد كل خطوة تخطوها المرأة، من المهم أن تهتم المرأة بالآخرين ولكن لا يجدر بها أن تضحي بسعادتها من أجل أحد.

إذا أردت أن تعيشي مرتاحة سبع أمور التي لا يمكنك أن تتخلي عنها من أجل الحبيب.

7 أمور لا تتخلي عنها من أجل الحبيب

 

1- تغيير عقيدتك:

لكل شخصٍ عقائده الخاصة به وذلك ليس فعلاً خاطئاً وعلى الرجل الذي تحبينه أن يحترمها إذا كان لا يريد مشاركتك بها، إذا أجبرك على التخلي عنها سيكون أنانياً. عليه أن يحبك لما أنت عليه وأن لا يحاول تغييرك.

 

2- التخلي عن أحلامك:

لا تجعليه يتدخل في حلمك هذا، ليس عليك أن تختاري بين أحلامك ومن تحبين، إذا كنت تحبينه، عليك أن تكوني قادرة على إيجاد طريقة لجعل الأمور تحصل.

إن قررت أنّك لا تريدين متابعة مسارك العملي فإنّ ذلك جيد ولكن ما على المرأة أن لا تفعله من أجل الرجل هو التخلي عن أحلامها بهدف البقاء معه.

 

3- تغيير شكلك:

إنّ كون زوجك يحب عارضات فيكتوريا سيكريت لا يعني أنّه يجدر بك أن تبدي مثلهن، إذا ضغط عليك الحبيب لترتدي ثيابك بطريقة ما أو لتقومي بعملية تجميل فأنت لا تحتاجين إليه، إنّه جسدك، وأنت مسؤولة عنه.

 

4- التصرف بسذاجة:

لا تتظاهري أنّك أقل ذكاءً أو غير قادرة على التقدم لتجعليه أسعد، صدقي أو لا، إنّ الرجل يحب المرأة الحرة. سيكون فخوراً أن يعرف كيف تستطيعين التكيف مع الأمور.

 

5- خسارة صديقاتك:

إنّ كلنا نتفق على أنّ الوقت ليس طويلاً كل يوم، مع ذلك، يمكنك أن تقضي بعضاً من أوقات فراغك مع الحبيب، إنّ عائلتك وصديقاتك يحتاجون إليك تماماً مثله، لا تتخلي عن صديقاتك لأنّك قد تحتاجين إليهن في يوم من الأيام.

 

6- الامتناع عن الأكل:

ليس ثمة أمر خاطئ بأن تكوني بصحة جيّدة، إذا أردت أن تتبعي حمية غذائية أو تبدئي بالقيام بالتمارين الرياضية فإنّ ذلك رائع، عليك فقط أن تقومي به لتحسني وضعك، لا تفعلي ذلك فقط لترضي زوجك.

 

7- التحكم بك:

بقدر ما تحبينه، لا تدعيه مطلقاً يسيطر على حياتك، إذا كنت في علاقة جدية، عليك أن تناقشيه في القرارات الكبيرة، بالرغم من ذلك، لا يجب أن يكون لديه القرار النهائي في ما يتعلق بك.

 

للمزيد:

 تعلمي كيف تكوني بطبيعتك مع عريسك بـ 3 نصائح جديدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.