6 طرق فعالة تساعدك على نسيان حبيبك نهائيا

6 طرق فعالة تساعدك على نسيان حبيبك نهائيا

6 طرق فعالة تساعدك على نسيان حبيبك نهائيا

العشق أجمل شعور في الدنيا، ولكن عندما لا يبادلك الطرف الأخر نفس الشعور يتحول هذا الشعور إلى جهنم. لا تشعري بالذنب عليكي فقط وضع حد لهذا الأمر ومحاولة تجاوزه ونسيانه،

وهنا تقدم لكي “بنوتة كافية” 6 طرق فعالة تساعدك على نسيان حبيبك نهائيا .

 

1- تقبلي عشقك

يجب تقبل الخطوة الأولي دائماَ. تقبلي إنك تحببن والطرف الاخر لا يبادلك نفس الشعور. تقبل هذا الشئ صعب ولكن سيفرق كتير في محاولتك نسيانك لحبك. بمعني عليكي الإعتراف بالمشكلة.

 

2- الإعتراف بالحقائق

ربما يكون من تحبين لا يحبك ويتعامل معك كصديقة ليس أكثر أو ربما هو ليس شخص جيد كما تفكرين وغير مناسب لكي. مهما كان السبب عليكي التفكير هكذا والإستمرار في حياتك.

 

3- إفهمي نفسك

ليس معني أنك تحببن شخص ما وهو لا يبادلك نفس الشعور أنكي تعانين من مشكلة ما. فأنتي لم تفعلي شئ خاطئ فقط لم تتحكمي في مشاعرك وهذا يحدث للكثيرين.

6 طرق فعالة تساعدك على نسيان حبيبك نهائيا

 

4- لا فائدة من العصبية

ليس معني أنه لا يتفق معكي في نفس الفكر أن تصبي غضبك وعصبيتك عليه، فالعصبية تضر صحتك ولن تساعدك أبدا في تجاوز المحنة التي تمرين بها. الإنسان لا يستطيع أن يختار من يحب .

 

5- لا تفكري به

هو الأن لا يستحق أن تضيعي وقتك في التفكير به, مهما حدث لا تحاولي أن تفكري فيه أو أن تأخذ ذكراه مساحة ولو حتى صغيرة من عقلك إشغلي نفسك بالتفكير في أشياء أخري قابلي بعض الاصدقاء إبدأي شغل جديد أي شئ مفيد إملأي به وقت فراغك.

 

6- أعطي لنفسك الوقت

هل مازالتي تعانين من ألم الحب، لا تقلقي ولا تشعري بالذنب، فجراح القلب تأخذ وقت. أعطي لنفسك وقت فكلما مرت الأيام كلما تصبحين أفضل .

 

للمزيد:

نصائح على السريع لاستعادة الحبيب

خمس مراحل للحب … المرحلة الثالثة أصعبهم

15 نصيحة ذكية تجعلينه يحبك وسوف يأتي زاحفا

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة