6 طرق سهلة لحرق 100 سعرة حرارية في 20 دقيقة

0

6 طرق سهلة لحرق 100 سعرة حرارية في 20 دقيقة

 

إذا كنت تعتقدين أن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية هي الطريقة الوحيدة لإنقاص وزنك، فهو اعتقاد خطا، لأن هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام يها على مدار اليوم، والتي من شأنها أن تساعدك على حرق السعرات الحرارية.

 

وإليكي من موقع “بنوته كافيه” أفضل  الطرق لحرق 100 سعرة حرارية في 20 دقيقة فقط.

 

1. الأعمال المنزلية

قيامك يالأعمال المنزلية اليومية مثل مسح الأرض، الطبخ، غسل الأطباق، التنظيف، كلها أعمال تساعدك على فقدان السعرات الحرارية بسهولة، لذا احرصي على إضافة هذه الأنشطة إلى روتينك اليومي لحرق 100 سعرة حرارية.

 

2. الذهاب للبولينج

ممارسة لعبة البولينج مدة 20-25 دقيقة تمكنك من حرق 100 سعرة حرارية، بالإضافة إنها لعبة جميلة، فما رأيك في الذهاب للبولينج مع شريك حياتك لقضاء وقت ممتع معا، وفقد بعض السعرات الحرارية.

 

3. ركوب الدراجات

كنت تحبين ركوب الدراجات في طفولتك، فلماذا تركتي هذة الهواية ؟ فركوب الدراجات من التمارين الرياضية الجيدة التي تساعدك على حرق 100 سعرة حرارية بعد 20 دقيقة فقط من ركوب الدراجات، كما انها تقوي عضلات الساق، وتساعدك على التعافي من أي آلام بالظهر.

 

4. صعود السلالم

حان الوقت لترك ركوب المصاعد، والبدء في استخدام السلالم. فصعود الدرج تعد واحدة من أفضل الطرق لحرق السعرات الحرارية. 20 دقيقة من المشي صعودا ونزولا على الدرج يكفي لحرق 100 سعرة حرارية، لذا، في المرة القادمة عند دخولك بناء مكتبك أو منزلك، أو المشي أو الخروج من محطات المترو، استخدمي الدرج.

 

5. الرقص

إذا كنت من محبي الرقص، فلا يوجد خيار أفضل من هز ساقيك لفقدان الوزن. ميزة الرقص هو تحريك الجسم بأكمله. 20 دقيقة رقص هى وسيلة سهلة لحرق 100 سعرة حرارية. مع ممارسة راقصة الزومبا. فـ 10 دقيقة من جلسة زومبا تجعلك تفقدين 100 سعرة حرارية.

 

6. اليوغا

اليوغا لا تساعدك فقط على حرق السعرات الحرارية، ولكن أيضا تساعدك في الحفاظ على جسمك بشكل مثالي. يمكن اليوغا أيضا أن تساعدك على الشفاء من العديد من الامراض. وممارسة ما يقرب من 20 دقيقة من اليوغا يوميا يمكن أن تساعدك على حرق 100 سعرة حرارية.

 

اقرئي أيضا: 6 فوائد يمكنك الحصول عليها من رقصة الزومبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.