5 أشياء تجعل حفلات الزفاف الهندية مميزة جدا

0 33

العرس الهندي هو إنعكاس لفيلم بوليوود مميز ورائع ، رقص ومرح ومتعة برفقة الأهل والأحبة والأصدقاء، لذا نجد الكثير من الناس يحبون حفلات الزفاف الهندية، وهنا نكشف لكم ما الذي يجعل حفل الزفاف الهندي مميزًا للغاية.

 

أهم 5 أشياء تجعل حفلات الزفاف الهندية مميزة للغاية

 

1- الأطعمة والحلويات

لا شك أن الطعام شيء أساسي في حفل الزفاف، يجب أن لا يكون هناك أي مجال للخطأ عندما يتعلق الأمر بالطعام في حفلات الزفاف، بغض النظر عن الميزانية المخصصة لإعداد طعام العرس، يجب أن يكون الطعام مثالياً.

بالإضافة إلى ذلك، هناك قائمة رئيسية من الأطعمة التي تتواجد في حفلات الزفاف الهندية منها: المقبلات والحلويات. ولا يكتمل حفل الزفاف دون أن يستمتع المعاذيم بجلاب جامون ، مالاي ، موس ، جاليبي ، كاسترد الفواكه والكعك، وهناك العديد من أماكن الزفاف في جورجاون تقدم أنواع حصرية من الحلوى الغربية والهندية.

 

2- الأزياء الهندية

يشبه العرس الهندي كأنه عرض أزياء، فالبنات والأولاد يرتدون الملابس الأنيقة، والعروس تطل بالساري الهندي التقليدي بألوان مبهجةـ وتعتبر الأزياء هي واحدة من أكثر الأشياء التي تميز الزفاف الهندي.

5 أشياء تجعل حفلات الزفاف الهندية مميزة جدا

 

3- ليلة الحنة مهندي

الحنة من أكثر الأشياء التي تحبها البنات في حفلات الزفاف الهندية، ويعشقون رسومات التاتو الجميلة بالحناء على أيديهم. وعادة تقوم جميع السيدات والعروس بعمل رسومات التاتو في ليلة الحناء التي لم تعد تقتصر على الأعراس الهندية ولكنها إمتدت إلى جميع الدول، وهناك أماكن في الهند متخصصة بإقامة حفلات الحنة وتكون مزينة بديكور ممتع لجعل هذه الليلة  أكثر متعة.

 

4- الرقص

حفل الزفاف الهندي يعني الكثير من الرقص، حيث يعتبر الرقص أفضل طريقة للإستمتاع بالزفاف خاصة أن الهنود معروف عنهم حبهم للرقص والموسيقى فهم لا يستطيعون أن يقاوموا حلبة الرقص. وفي الوقت الحاضر ، يختار الناس بعض أرضيات الرقص الملتوي التي تضيف لمسة مرحة مما يجعلها أكثر جاذبية.

 

5- الصور

لا يكتمل حفلات الزفاف الهندية دون إلتقاط أحلى الصور ونشرها عبر وسائل التواصل الإجتماعي ووضع علامات على أسرهم وكذلك الأصدقاء. كما أنها تعد ذكري جميلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.