عالم المرأة

4 نساء إذا تزوجت إحداهما ستنتهي العلاقة بالإنفصال

الزواج الناجح هو الزواج القائم على الإختيار الصحيح للمرأة التي ستكون شريكة حياتك ، وتنصحك بنوته كافيه بالإبتعاد عن أربعة أنواع من النساء ، لأن الزواج من إحداهما سينتهي بالإنفصال.

 

4 نساء إذا تزوجت إحداهما ستنتهي العلاقة بالإنفصال

 

النوع الأول: المرأة المتسلطة:

وهى المرأة المتسلطة في اتخاذ القرارات، وتنفيذ رغباتها على حساب رغبات زوجها ، ويرغب هذا النوع من النساء في تحجيم دور الرجل في قرارات البيت وربما إلغائه.

وبما أن معظم الرجال لا يحبون سيطرة زوجاتهم عليهم، فإنهم يحاولون فرض سيطرتهم ، مما يؤدي في النهاية إلى حدوث صدام حاد بين الطرفين قد يصل إلى الإنفصال.

 

النوع الثاني: المرأة المتعجرفة:

المرأة المتعجرفة هى المرأة التي تتصف بالتكبر والقدرة على إنتقاد الآخرين ، إرتباطك بهذا النوع من النساء سوف يؤدي إلى نشوء مشاكل كثير بسبب شعورها بالفوقية تجاهك ، ونشوء حالة من عدم التوازن في العلاقة ، وفي النهاية سيكون قرار الانفصال عنها هو القرار الصحيح.

 

4 نساء لا تتزوجهن

النوع الثالث: المرأة المتطلبة:

وهناك المرأة المتطلبة أو اللجوجة التي تزعج زوجها بطلباتها ، وتمطره بسيل من الشكوى والتذمر ، مما ينفر منها زوجها ويفكر جدياً في قرار الإنفصال.

 

النوع الرابع: المرأة الأنانية:

هذة المرأة تتصف بالنرجسية لأنها تهتم بنفسها وتتجاهل احتياجات ومتطلبات الآخرين ، لا تنتظر منها تقديم أي تنازلات أو تضحية ، وسوف تجد نفسك تقفز من مكان لآخر لمجرد محاولة إسعادها ، ولن تنجح في ذلك لأنها دائماً تريد المزيد ، لذا من الأفضل عدم الارتباط بهذا النوع من النساء ، لأن نتائج الارتباط بها لن تكون مرضية لك وحتما سيتم الإنفصال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق