٥ نصائح لفقدان دهون البطن بسرعة بدون حرمان

٥ نصائح لفقدان دهون البطن بسرعة بدون حرمان

٥ نصائح لفقدان دهون البطن بسرعة بدون حرمان

تعاني كل النساء من الحرمان من الطعام عند إتباع أي حمية غذائية، مما يجبرها على عدم الإستمرار في الحمية، وإلتهام أنواع الطعام التي تشتهيها لتعويض هذا الحرمان.

ولكن مع هذة نصائح الخمسة تستطعين عزيزتي أن تفقدين وزنك خاصة دهون البطن بسرعة وبدون حرمان.

١- إحرصي على تناول وجبات خفيفة قليلة على مدار اليوم أي تناول وجبة كل أربعة ساعات، سوف تعمل على تحويل الجسم إلى فرن لإحراق الدهون، بالإضافة إلى الشعور الدائم بالشبع.

وتعد وجبة الإفطار من أهم الوجبات ويجب أن تحتوي على ٣٠٠ سعرة حرارية كأقل حد، ثم تناول وجبات خفيفة بسعرات حرارية قليلة.

اقرئي أيضا: مشروب الليمون لحرق دهون البطن العنيدة في أقل من أسبوع

 

٢- تعد السعرات الحرارية هي الحكم الأساسي في عملية إنقاص الوزن، فإذا كنت ترغبين في الحصول على بطن مسطح عليك بتقليل السعرات الحرارية وكحد أقصى يمكنك إنقاص ٥٠٠ سعرة حرارية ومن ثم رفع هذا الرقم تدريجيا، لكن تأكدي من أن الجسم لن يبدأ بحرق الدهون قبل تزويده بـ ١٠٠٠ سعرة حرارية تقريبا.

٣- إعتمدي نظام غذائي صحي أساسه الخضار والفاكهة والألياف والحبوب الكاملة، والإبتعاد عن الوجبات السريعة والمشروبات الغازية والملح فهو يزيد من احتباس الماء في الجسم.

٤- مارسي التمارين الرياضية التي تمرن عضلات البطن والظهر ليس فقط بهدف لفقدن دهون البطن بل أيضا لتقوية هذه العضلات وتنشيط الجسم والقدرة على الحركة والقيام بالنشاطات، وأهمها المشي والدراجة وقفز الحبل.

٥- لا تنسي شرب الكثير من الماء للتخلص من السموم المتراكمة في الجسم وتنشيط عملية الهضم، وجعل بشرتك تبدو أكثر نضارة، وأيضا الشعور بالشبع عند تناول كمية أقل من الطعام.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.