٥ أفكار جديدة لحفل زفاف فريد من نوعه فى فصل الشتاء

٥ أفكار لحفل زفاف رائع فى فصل الشتاء

حفلات الزفاف في فصل الشتاء لها طابع مميز يبقي ذكرى خالدة لا تنسى، فاذا كنت تستعدين لزفافك في موسم الشتاء، لدينا أفكار مميزة يمكنك تطبيقها ليكون حفل زفافك أنيق وفريد من نوعه في فصل الشتاء.

 

١. امطار ثلجيه:-

اذا كان موعد زفاف يتفق مع فصل الشتاء فيمكنك استغلال ذلك بصنع امطار ثلجية عن طريق استاجار جهاز لصنع هذه الامطار بداخل قاعه الزفاف ، ويمكنك استغلالها فى توقيتين مختلفين اما وقت دخول العروسين الى قاعه الفرح فى البداية ،او مع الرقصة الاولى او رقصه السلو لتضفى جوا من الرومانسية على الاحتفال.

٥ أفكار لحفل زفاف رائع فى فصل الشتاء

٢. شال انيق:-

معظم العرائس يشعرون بالقلق بسبب الحرارة الزائدة التى يتعرضون لها اثناء الاحتفال وقلقهم على تلف مظهرهن ومكياجهن بسبب تلك الحرارة الزائدة، ولكن بوقوع فرحك فى فصل الشتاء يمكنك ارتداء شال من الفرو او سويتر بشكل شيك بتطريز او طبعات انيقه لتتفادى البرد واضافه اطلالة انيقة على فستان زفافك.

٥ أفكار لحفل زفاف رائع فى فصل الشتاء

٣. مشروبات دافئه:-

عند تنظيمك لحفل زفافك احرصى على توفر المشروبات الساخنه، على البوفيه الخاص بالفرح لتفادى شعور الحضور بالبرد ومغادرتهم سريعا قبل انتهاء الاحتفال نتيجه الشعور بالبرد الشديد.

٥ أفكار لحفل زفاف رائع فى فصل الشتاء

٤. شهر العسل:-

عند اختيارك لمكان قضاء شهر العسل اختارى اماكن التى تقدم انشطه رائعه فى فصل الشتاء، كالتفريك الشتوى او التزحلق على الجليد وغيرها من الانشطه التى يمكنك القيام بها فى فصل الشتاء، لتقضى وقت رائع وممتع ولا ينسى.

٥ أفكار لحفل زفاف رائع فى فصل الشتاء

٥ . مناسبات الشتاء:-

هناك العديد من الاحتفالات التى تقع فى فصل الشتاء ،كاحتفال بداية العام الحديد، او عيد الحب وغيرها من الاحتفالات، استفيدى من هذه الاحتفالات لاقصى درجة، فعند ذهابك الى فندق لقضاء شهر العسل .. يقوم طاقم الفندق بتزيين المكان سواء بشجرة السنه الجديدة او لعيد الحب وغيرهم ، استغلى هذه الديكورات واستخدمى كاميرتك لالتقاط اجمل الصور التى ستبقى ذكرى جميله لزفافك.

٥ أفكار لحفل زفاف رائع فى فصل الشتاء

 

سيعجبك أيضا:

كيف تجعلين حفل زفافك لا ينسى ؟!

زفافكِ الشتوي زفاف ملئ بالألوان والرومانسية والدفء

عروستي: اليك 4 أفكار رومانسية لحفل إستقبال زفافك

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.