موقع ترفيهي عن المرأة

٥ أسباب تدفعك لاستخدام رولات الشعر الساخنة – لفافات الشعر

0 91

٥ أسباب تدفعك لاستخدام رولات الشعر الساخنة - لفافات الشعر

قد يحدث وتتفاجئين بحفل أو سهرة مميزة وترغبين فى أن تكونين مميزة بتسريحة شعر جديدة، أو حتى ترغبين فى تغيير تسريحة شعرك اليومية، إذا، فالشعر المموج هو اختيار مثالي.

وهنا عليك استخدام رولات الشعر لعدد من الأسباب موقع “بنوتة كافية” يعرضها لك سيدتي :

 

١- ضرر أقل لشعرك:

هناك الكثير من الأجهزة لعمل الشعر المموج بالأسواق ولكنها تسبب الكثير من الضرر لشعرك، ولكن رولات الشعر الساخنة والتى ظهرت حديثا بالأسواق حرارتها أقل، وبالتالي تقلل من الضرر.

وهى تطلق أيونات تعادل الطاقة الحرارية التى يتعرض لها شعرك لتتركه ناعما وأملس ويمكنك استخدام نوعك المفضل من الكريم أو الرش لتثبيت التسريحة.

 

٢- ثبات مظهر شعرك لوقت طويل:

أهم اسباب اختيار لفافات الشعر الساخنة هى ثبات التموج على شعرك لفترة طويلة وسهولة استخدامها من ناحية آخرى.

وعندما تكون تلك اللفافات باردة يمكنك مزاولة أى نشاط وأنت تضعينها حتى أنه يمكنك أخذ قيلولة وستجدينها كما هى.

ولكن عندما تنتهين منها وتنزعينها لا تقومي بتمشيط شعرك حتى لا يفقد مظهره فكلما تركتي شعرك على هذا الوضع لفترة أطول ضمنتي ثباته لفترة أطول.

ولكن الوقت الذى تستغرقينه للحصول على مظهر مموج يعتمد على نوع شعرك ونوع مثبت الشعر الذى تستخدمينه.

 

٣- سهولة الاستخدام:

تتميز رولات الشعر الساخنة أنها سهلة الاستخدام حيث يمكن لاى شخص استخدامها، فبمجرد أن تسخن اللفافات قومب بلف الشعر بها بسرعة وتركه لمدة ساعة على الأقل وتذكري أنكي كلما تركتهم على شعرك كلما كان المظهر النهائي رائعا.

 

٤- منح حجم للشعر:

إذا رغبتي فى أن يبدو شعرك وكأنه أكثر كثافة إذا، فاختيارك للشعر المموج هو اختيار مثالى، وهنا يأتي دور رولات الشعر الساخنة.

فيمكنها أن تجعل شعرك مموج وجميل ويبدو كثيفا أيضا، وستغيرين من مظهر الشعر المفرود الذى تعتمدينه يوميا.

 

٥- إطلالة جديدة:

شعرك هو من أهم مفاتيح جمالك وبمجرد تغيير شكله كتقصيره أو إضافة الخصل لتطويله أو تغيير لونه أو حتى التسريحة يمكنه أن يغير من مظهرك ١٨٠ درجة.

ومن خلال رولات الشعر الساخنة يمكنك الحصول على شعر مموح أو مجعد بدلا من الشعر المفرود الذى تختارينه فى الغالب، ويمكنك مفاجأة أصدقائك بها عند ذهابك إلى إحدى الحفلات.

وأخيرا، قبل شرائك لمجموعة رولات الشعر الساخنة عليك الإطلاع على الأنواع الموجودة بالسوق وإنتقاء المناسب منها طبقا لنوع شعرك وكثافته.

إقرئي أيضا: 4 نصائح لتسريحات العرايس صاحبات الشعر المموج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.