٥ أخطاء إحذريها أثناء عمل المكياج يوم زفافك

٥ أخطاء إحذريها أثناء عمل المكياج يوم زفافك

٥ أخطاء إحذريها أثناء عمل المكياج يوم زفافك

كل فتاة تحلم بأن يكون يوم زفافها كامل ورائع، ولذلك فنحن سنساعدك على إتمام يومك بنجاح وجعله من أسعد أيام حياتك. فقط إتبعي تعليمات خبراء التجميل بخصوص المكياج يوم زفافك.

 

١- إبتعدي عن مكياج العيون الغامق:

مكياج العيون هو أساس الوجه وهو الذي يبين نظراتك وتعبيراتك أثناء حفل الزفاف. وخبراء التجميل ينصحون دائما بأن تختاري مكياج العيون الفاتح والألوان الهادئة التى تتناسب أكثر مع لون الفستان الأبيض حتى تحققي توازن بين الألوان .

 

٢- المكياج الثقيل

المكياج وحده لا يجمل الوجه. بل ثقتك بنفسك وجمال روحك هو الأساس. وخاصة فى يوم فرحك فإن إعتمادك مكياج هادئ الألوان فقط يخفى العيوب ولا يبرز ملامح وجهك بفظاظة هو أمر مهم جدا.

فلا تبالغي كثيرا فى وضع كريم خافي العيوب حتى لا تبهت بشرتك وتظهري بمظهر غير طبيعي، فالعروس بلباسها الأبيض هى دليل على الطبيعة والرقي.

 

٣- أحمر الشفاه الغامق

أحمر الشفاه الغامق دليل على الحدة ويجعل مظهرك الخارجي صارم. لذلك فإن ألوان أحمر الشفاه التى يجب أن تعتمديها يوم زفافك يجب أن تكون طبيعية جدا وهادئة.

 

٤- لا تبالغي فى إستخدام الرموش

الرموش تجعل نظرتك أكثر وضوحا وحدة. ولكن يجب أن تحرصي على المظهر الطبيعي يوم زفافك فلا يفضل وضع الرموش الصناعية بل يجب إستخدام ماسكرا تكثيف الرموش فقط.

 

٥- إنتبهي أثناء رسم حاجبيك

الحواجب هى الخطوة الأساسية لإتمام المكياج.إذا كان حواجبك رفيعه وبها فراغات فيمكنك فقط ملء هذه الفراغات.

والخطأ هو المبالغة فى ملء هذه الفراغات وعليكي معرفة أن تغيير شكل حاجبيك يغير كثيرا من مظهرك الخارجي ويبعدك تماما عن المظهر الطبيعي المطلوب أن تكوني عليه يوم زفافك.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.