٤ نصائح بسيطة حتى لا تنفقي كل مدخراتك أثناء فقدان الوزن

٤ نصائح بسيطة حتى لا تنفقي كل مدخراتك أثناء فقدان الوزن

٤ نصائح بسيطة حتى لا تنفقي كل مدخراتك أثناء فقدان الوزن

خلال رحلتك لفقدان الوزن الزائد ستجدين نفسك تنفقين الكثير من المال فى الجيم وطرق فقدان الوزن الأخرى، وشرائك لمنتجات غذائية محددة.

ولكي تحصلي على النتيجة المرغوبة ستجدين نفسك تنفقين مدخراتك أو على الأقل لا تتمكنين من التوفير من مرتبك وإدخاره لوقت لاحق لأن تلك الترتيبات تستنفذ كل ما تملكينه.

ولكي تتجنبي ذلك هناك عدد من الطرق التى يمكنك إتباعها لفقدان الوزن وهى أقل تكلفة مما سبق وتلك الطرق تعتمد على التدريب وتناول الطعام الصحي بالمنزل ودون أى تكاليف باهظة.

 

١- تمرني بالمنزل بدون مدرب أو نادي:

لكي تحصلي على عضوية بنادي رياضي سيكلفك الكثير بالإصافة إلى التكاليف التى ستنفقينها عندما تطلبين مدرب خاص، ولكي تتجنبي إنفاق تلك الأموال يمكنك الحصول على تلك التمرينات بالمنزل.

فهناك الكثير من المدربين المحترفين الذين وضعوا سيديهات لتمرينات التى تزاولينها بالنادي يمكنك شرائها ومزاولة التمارين بالمنزل أو حتى مشاهدة أى مقاطع متاحة على موقع يوتيوب والتى ستجدين المئات منها.

 

٢- شراء طعام صحي:

الطعام هو أحد الأسباب الرئيسية التى تمكنك من فقدان الوزن، ولكي توفري مالك ولا تنفقي الكثير شهريا على المعلبات التى تحتوى على طعام صحي وخالي من الدسم والدهون.

فما رايك بأن تقتني بنفسك الأطعمة والخضروات وتقومين بطهيها بالمنزل فذلك يجعلها صحية أكثر ويمكنك شراء كمية تكفيك منها وحفظها بالفريزر حتى تحدينها وقت الحاجة.

 

٣- الملابس المناسبة:

لا تنسوقي وراء الملابس الرياضية باهظة الثمن بحجة أنها ماركات عالمية أو ماشابة ذلك فكل ما تحتاجين إليه هو ملابس مريحة ومن خامات مريحة تمتص العرق وتمنحك سهولة الحركة أثناء التمرين ولا تسبب لك أى حكة جلدية أو التهابات.

 

٤- استخدمي أحد تطبيقات فقدان الوزن:

لا تحتاجين للذهاب اسبوعيا لقياس جسمك يمكنك تحميل إحدى التطبيقات التى تعني بخسارة الوزن على هاتفك وستخبرك بعدد الكيلو كالوري التى تفقدينها بعد كل تمرين والخسارة الإسبوعية الوزن المناسب لك أيضا.

 

إقرئي أيضا: حيل بسيطة تخلصك من الوزن الزائد نهائيا

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة