١٠ خطوات لإطلالة مميزة لشعرك في يوم زفافك

١٠ خطوات لإطلالة مميزة لشعرك في يوم زفافك

فرحك قرب وترغبين في الحصول على شعر رائع في بوم زفافك يقدم لكي موقع بنوتة كافية ١٠ خطوات سهلة تساعدك في الحصول على اطلالة مميزة لشعرك.

١٠ خطوات لإطلالة مميزة لشعرك في يوم زفافك

١٠ خطوات لإطلالة مميزة لشعرك في يوم زفافك

 

١- فى البداية عليك ان تعملى على ثلاث نقاط اساسية قصه الشعر واللون والترطيب وذلك قبل موعد زفافك بسته اشهر على الاقل، قومى باستشارة مصففه الشعر التى تعتمدينها لحفل زفافك وبمساعده من الطبيبه الخاصه بك لتتأكدة من التوافق بينهم لوضعك فى برنامج غذائى يمنح شعرك الترطيب اللازم له.

٢- قومى بوضع قائمه من الالوان وقصات الشعر المحببه بالنسبة لك واعرضيها على مصففه الشعر الخاصه بك لتقوم باختيار المناسب لك.

٣- وعند الحديث عن الاكسسوارات عليكى ان تفكرى بطريقه مبتكرة ، فيمكنك استخدام البروش العتيق الجميل بدلا من دبوس الشعر المكرر،ومن المفضل استخدام الورود الصغيرة الرقيقه بدلا من الورود الكبيرة ولفها على سلك نحاسى لتتمكنى من وضعها على شعرك

٤- اعطى شعرك مظهر اكثر امتلاء وطولا من خلال استخدام خصلات الشعر الصناعية ولن يلاحظها احد،فهذه الطريقة تعتمدها كثير من العرائس حول العالم بنسبة تصل الى ٧٥٪٠

٥- وايضا يمكنك الحصول على بعض الخصلات الملونه اذا لم تقومى باعتماد اى لون كصبغه لشعرك لتغيرى من مظهر شعرك ودرجه لونه لاعطاؤه مظهر اكثر اشراقا.

٦- عند بحثك عن اطلاله جديدة لشعرك اتجهى الى السجادة الحمراء وذلك من خلال الاحتفالات العالميه المختلفه بدلا من الاطلالات المخيفه التى ستتفاجئين بها عند بحثك عن قصات شعر لتطلى بها يوم زفافك.

٧- ليس عليك لف شعرك بتلك الطرق القديمه لتحصلى على شعر مجعدةولكن قومى بلفه بمشبك للشعر وسوف يجعل ذلك التدرجات تدوم لوقت اطول ومظهر اكثر طبيعية.

٨- ومن اهم النصائح لا تقومى باعتماد اطلاله تندمين عند رؤيتها فى صور زفافك بعد ١٠ سنوات لاحقه.

٩- وصولا الى طرحة الزفاف عليك ان تقومى بانتقائها عند اختيارك لقصه شعرك والفستان ليكون المظهر ملائم لبعضه وتظهرى بشكل رائع وجذاب .

١٠- وفى النهاية عليكى ان تبتعدى عن الضغط النفسى وتطلبى من المقربين منك المساعده فى الامور التى تجهلينها او تضعك فى حيرة.

 

للمزيد:

موضة تسريحات شعر العروس 2016

نصائح ذهبية لتسريحة شعر العروس في الأيام الحارة

اتبعي أيضا برنامج العناية بشعر العروس 2014

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.