موقع ترفيهي عن المرأة

١٠ أشياء بسيطة تهتم بها المرأة ولا يدركها الرجل

0 129

١٠ أشياء بسيطة تهتم بها المرأة ولا يدركها الرجل

هناك صراع قائم منذ الأزل بين الرجل والمرأة، فالمرأة تلفت نظرها أبسط الأشياء ولا يهتم الرحل إلا بالمجمل، تهتم المرأة بالتعبير عن المشاعر فهى عاطفية بطبعها ولا يهتم بالرجل التعبير عن تلك العاطفة إلا بالإشباع الجنسي.

ومهما كانت المرأة مستقلة ماديا وفكريا فهى تحتاج إلى الإهتمام من الرجل وإليك عدد من الطرق التي يمكنك أن تعبر بها عن حبك لزوجتك وربما تسعدها وتحسن العلاقة بينكم:

 

١- تحدث معها هاتفيا بدلا من إرسال الرسائل:

التحدث هاتفيا مع زوجتك حتى وإن كنت فقط تسأل عن حالتها أو ما تفعله فى ذلك الوقت أفضل من إرسال رسالة من الغزل، فبعض الكلمات الرقيقة التى تقال شفهيا يمكنها أن تحرك المشاعر بدلا من قراءة كلمات لا تظهر أى عاطفة.

١٠ أشياء بسيطة تهتم بها المرأة ولا يدركها الرجل

 

٢- أسالها عن ما مرت به فى يومها :

هذا السؤال سيعبر عن إهتمامك بها ولكن لا تجعل الأمر يقتصر على الإستماع فقط بل عليك بإبداء إهتمامك وإعطاءها رأيك ونصائحك فيما تقوله لك.

 

٣- لا تكتفي بالإستماع :

عليك أن تكون ناصح وداعم لها حتى تشعر بأنك فعلا تستمع لها، وتهتم لما تخبرك به واحتضنها عندما تشعر برغبتها فى البكاء وكن داعم لها فى كل خياراتها.

 

٤- أخبرها بأنك تحبها :

عليك بإخبارها طوال الوقت بأنك تحبها وأنك داعم لها، وذلك بطرق مختلفة يمكنك أخبارها مرة هاتفيا، مرة من خلال رسالة نصية، مرة أخرى بإحضارك ولو وردة صغيرة لها حتى بإظهار احترامك لها أمام الآخرين.

 

٥- حمل الأشياء الثقيلة أثناء التسوق:

المرأة مهما وصلت إلى مناصب ومكانة فهى فى النهاية كائن رقيق يحتاح إلى الحب والإهتمام منك، وحملك للحقائب الثقيلة ليس فقط فعلا عاديا بل أنه يجعلها تدرك حبك لها ورغبتك فى أن تشعرها بأنوثتها.

 

٦- اطهو لها الطعام :

يمكنك من حين إلى آخر طهو وجبة ولو بسيطة لها تتناولها معا، وتتحدثان فى الأمور التى تشغل بالكم، ستريحها من عناء يوم طويل وستقدر هى ذلك لك فى المقابل.

 

٧- أعرض عليها أن تصحبها إذا كانت تعمل لوقت متأخر:

إذا كانت تعمل لوقت متأخر فيمكنك أن تعرض عليها أن تصحبها إلى المنزل بعد أن تنتهي من عملها، حتى لا تمشي منفردة بالطريق ليلا وأنك تخشى أن يحدث لها أى مكروه وترغب فى أن تكون معها حتى تتمكن من حمايتها وذلك سيشعرها بالأمان وتقوى الروابط بينكم.

١٠ أشياء بسيطة تهتم بها المرأة ولا يدركها الرجل

 

٨- أحضر لها الأشياء التى تحبها بعد قضاءك يوم مع أصدقائك:

أنه يومك الأسبوعي للخروج مع أصدقائك وقضيت وقتا ممتعا وكانت هى فى الغالب وحيدة بالمنزل أو كانت ترعى أطفالك، أثناء عودتك إلى المنزل يمكنك شراء شيئا لها ولو بسيطا لتعبر لها عن تفكيرك بها وتقديرك وحبك لها وليس بالضرورى شيئا باهظا ولكن يكفي أن تحضر لها مشروبها المفضل أو علبة شوكولاتة.

 

٩- أمدحها دائما:

تفقد المراة جزء من إهتمامها بنفسها فهى لا تجد الوقت لذلك بين مراعاتها للأطفال والعمل وأمور المنزل التى لا تنتهى ولكن برغم ذلك عليك أن لا تتوقف ابدا عن مدحها ولو كان من باب المجاملة، وعليك أن تلاحظ إذا قامت بتغيير لون شعرها أو فقدان بعض الكيلوغرامات وتعبيرك عن تغيرها للأجمل فذلك سيغير حياتكم للأفضل بكل تأكيد.

 

١٠-قدم لها النصائح وساعدها لأن تكون شخصية متميزة:

عليك أن تدعمها دائما فهى تعلم نقاط الضعف بشخصيتها وعيوبها وصدقني هى تعمل طوال الوقت على إصلاح ذلك فلا داعي لذكره أمامها ولكن عليك مساعدتها لتحقيق ذلك وتقديم النصائح لها لتكون شخصبة ناجحة بعملها وأيضا على المستوى الأنساني.

 

إقرأ أيضا:

3 خطوات لتقوية علاقتك بالمرأة التى تحبها

8 تصرفات تتوقعها المرأة من حبيبها فلا تخذلها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.