ياسمين عيسى تنفي تعمدها الإساءة لطليقها زوج أنغام

0 38

ردت ياسمين عيسى على الإتهامات التي تعرضت لها بالإساءة لطليقها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج المطربة أنغام ، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها من عيد ميلادها ، وهي ترقص على أغنية “أشوف فيك يوم”، وأنها تقصد أبو أولادها.

حيث ياسمين نفت ذلك من خلال نشرها صورة لطليقها أحمد إبراهيم عبر حسابها على انستقرام ، وعلقت عليها برسالة طويلة موجهة للجميع ، طلبت فيها إغلاق ملف الأزمات مع طليقها.

 

ياسمين عيسى تنفي تعمدها الإساءة لطليقها زوج أنغام
ياسمين عيسى وطليقها

 

وقالت ياسمين : أحب اوجّه للميديا والصحافة والناس رسالة خاصه ، بالنسبة للفيديو المنتشر في عيد ميلادي وسط أهلي وأصحابي ، غير صحيح ما تم نشره إني أوجّه رسالة لأحمد بأغنية معيّنة.

تابعت قائلة: في خمس أغاني اشتغلوا وقت تقطيع التورتة، ومش عارفة ليه مسكتوا في الأغنية دي علشان يتعمل منها بوست أو منشن ، أو تاغ ليه أو ليّا، أولا أنا وأحمد علاقتنا كويسة ، وراجل محترم ولم يتخلَّ عن مسؤوليته تجاهي وتجاه اولاده في أي لحظة كعادته، وكفاية مغالطة ومزايدة وتعليقات على حياتنا الشخصية ، وتجاوز في الألفاظ السخيفة، وأي تعليق غلط أو مستفز بيضر بولادنا. كفاية بقى.

جدير بالذكر أن ياسمين عيسى كشفت مؤخرًا كواليس اللحظات الأخيرة قبل طلاقها من والد أطفالها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ، مؤكدة أنها تجاوبت مع وساطات بعض الأقارب والأصدقاء المشتركين ، لحل الخلافات التي نشبت بينهما عقب إعلان زواجه من المطربة أنغام ، ولكنها قررت وقف كل المفاوضات ، وأصرت على الطلاق عقب ما وصفته بـ”مهزلة” ظهوره مع أنغام في حفل إطلاق ألبومها الجديد “حالة خاصة جدًّا”.

وأكدت ياسمين عيسى أنّ الطلاق تم بصورة ودية ، وحدث اتفاق على كل ما يخص حقوقها الزوجية وحقوق أطفالها ، وباتت دعواها أمام القضاء لطلب “الطلاق للضرر” ملغيّة، مشيرة إلى أنها احتفظت بحضانة أولادها، كما تم تنظيم كيفية رؤية والدهم بصورة منتظمة، حرصًا على حالتهم النفسية.

 

ياسمين عيسى تنفي تعمدها الإساءة لطليقها زوج أنغام
أحمد إبراهيم وزوجته الأولى وأولادهما

 

يذكر أن أن زواج أحمد إبراهيم وياسمين عيسى استمر لمدة 10 سنوات ، ثم انفصلا ليتزوج المطربة أنغام رغم فارق السن بينهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.