اخبار المشاهير

ياسمين الخطيب تتسبب في وقف “شيخ الحارة” وإستقالة بسمة وهبة

حقق برنامج “شيخ الحارة” للإعلامية بسمة وهبة شهرة كبيرة هذا الموسم كما حقق نسبة مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب” ولكن نجاح لم يكتب له الإستمرار.

فقد أمرت السلطات المصرية ، يوم أمس الاثنين ، وقف عرض البرنامج ومنعت بثه في أي وسيلة إعلامية أو إلكترونية أو رقمية بسبب خروجه عن القيم والأخلاق واستخدام عبارات مسيئة ومخالفة المعايير والأعراف”، بعد توجيه إنذارٍ لفضائية “القاهرة والناس” التي كانت تبث البرنامج.

وأعلن بيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، أنه تقرر منع بث برنامج “شيخ الحارة”، بعد مطالعة الحلقة اللي عرضت يوم السبت 25 مايو الجاري ، وما فيها من خروج عن القيم والأخلاق والخوض فى الأعراض ، واستخدام ألفاظ وعبارات مسيئة تتنافى مع حق الجمهور في مشاهدة إعلام هادف ومخافة ميثاق الشرف المهني والمعايير والأعراف”.

وأضاف البيان ، أن القرار شمل إنذارا بوقف تراخيص مزاولة النشاط مؤقتا لقناة “القاهرة والناس” في حال عدم التزامها بالقرار.

يذكر أن الحلقة التي تسبتت في إيقاف برنامج “شيخ الحارة” كانت مستضيفة المذيعة ياسمين الخطيب ، التي هاجمت المخرج والبرلماني خالد يوسف، بعبارات “مسيئة”،  مشيرة إلى أنها كانت زوجته لفترة من الوقت، رغم أن يوسف نفسه نفى مرارا ارتباطه بها.

وقدمت الإعلامية بسمة وهبة على أثارها إستقالتها من برنامج “شيخ الحارة” حيث كان من المتفق عدم عرض الحلقة .

ياسمين الخطيب تتسبب في وقف "شيخ الحارة" وإستقالة بسمة وهبة
ياسمين الخطيب وخالد يوسف

 

 حلقة ياسمين الخطيب مع بسمه وهبه

كانت الحلقة تدور حول علاقة الإعلامية ياسمين الخطيب والمخرج خالد يوسف ، حيث كشفت الخطيب عن تفاصيل زواجها من يوسف الذي وصفته بـ”اللعنة” ، وذكرت كثيرا أنها كانت مرحلة لا تتشرف بها على الإطلاق.

وأضافت الخطيب أنها لا تعتقد أن صورها التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي نثير الجدل قائلة : “أنا مش بتصور بمايوه ولا بهوت شورت”.

وأوضحت أنَ ملابسها مناسبة ولكل مقام مقال، وأنها حين تظهر على التلفزيون ترتدي ملابس تليق به ، والأمر ذاته في الندوات وغيرها من الحفلات.

ورفضت الخطيب الرد على أسئلة “شيخ الحارة”، الذي ذكر أنها أجهضت نفسها مرتين في زواجها الثاني ، ومرة أخرى في زواجها الأخير، قائلة إن هذه الأمور شخصية للغاية ولا يجوز التحدث فيها.

وأرجعت الخطيب رفض يوسف الاعتراف بزواجهما، إلى ما أسمته “مواءمة عائلية”، قائلة: “دي مواءمات عائلية، هو الأحسن ليه يشاع أن ما حدث بيننا مجرد علاقة أفضل من زواج ، لأن الست هي اللي بتتضرر”.

 

مصير برنامج شيخ الحارة

وحتى الآن لا يعرف أحد مصير الحلقات المتبقية من البرنامج ، خاصة أنها كانت مقررة مع ضيوف مثيرين منهم الإعلامية الكويتية حليمة بولند، والراقصة سما المصري.

ويعتبر “شيخ الحارة” برنامج حواري يعرض الجزء الثالث منه في شهر رمضان ويشهد مواجهات جريئة مع مشاهير بالفن والسياسة ، ويكشف عن أسرار في حياتهم الشخصية والعملية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق