وفاة الكوميدية الساخرة أمل حمادة يحزن جمهورها

0 38

تسبب خبر  وفاة الناقدة اللبنانية أمل حمادة صدمة كبيرة في الوسط الفني اللبناني ومواقع التواصل الإجتماعي ، حيث تفاجأ الجميع بخبر وفاة أمل حمادة يوم الثلاثاء الماضي آثر تعرضها لجلطة دماغية حادة عن عمر يناهز 41 عاما.

وقد نعى الفنانون الكوميدية الساخرة بعد ساعات من رحيلها عبر “تويتر” وفي مقدمتهم الإعلامية وفاء الكيلاني قائلة: ” الله يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها ومحبيها”.

كما كتبت المغنية إليسا: “زعلت كتير لما عرفت بوفاة أمل حمادة.. كانت قاسية بتعليقاتها مرات بس قدام الموت ما فينا إلا نجتمع ونصلي لروحها.. الله يرحمها”.

 

أمل حمادة في سطور

وفاة الكوميدية الساخرة أمل حمادة يحزن جمهورها
وفاة الكوميدية الساخرة أمل حمادة

 

نالت اللبنانية الراحلة أمل حمادة شهرة كبيرة على مواقع التواصل من خلال فيديوهاتها الكوميدية الساخرة التي تنتقد فيها الفن والفنانين ، خاصة الفيديو الذي نشر عبر “تليفزيون المستقبل” عند سؤالها عن الرجال قالت “انقرضوا” لتنتشر الكلمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن الفنانين الذين إنتقدتهم أمل حمادة المغني عاصي الحلاني حيث قالت عنه أن عاصي فاكر نفسه فريد الأطرش ، وأنها أكثر شهرة من عاصي ، كما إنتقدت الفنانة أحلام الشامسي ، والمطربة نوال الزغبي.

وأشتهرت أمل حمادة بخفة بخفة ظلها وبمقابلاتها الجريئة، وإنتقادها للفنانات بطريقة مضحكة فأصبحت نجمة لها جمهور كبير على مواقع التواصل الإجتماعي حزن على وفاتها.

 

فيديو أمل حمادة تتحدث عن زوجها السابق الذي تزوجته لمدة 12 يوم فقط وهذا سبب الإنفصال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.