وظيفة تمنحك راتباً 2320 دولار شهرياً دون أن تعمل أي شيء

يمكنك الحصول على راتب شهري بدون أي مسئوليات أو إلتزامات

0 23

هل تمنيت من قبل  أن تحصل على راتب شهري دون أن تعمل أي شي ، سواء فقط تسجيل الدخول والخروج ، وخلال ذلك يمكنك أن تعيش حياتك كما تريد من مشاهدة الأفلام أو قراءة الكتب أو حتى النوم.

هذا الحلم سيصبح حقيقة في عام 2026 ، حيث أعلنت الحكومة السويدية عن مشروع سيقام في مدينة غوتنبرغ ، حيث سيعمل الموظف الذي يقع الاختيار عليه لصالح محطة قطار قيد الإنشاء.

ويتقاضى الموظف المحظوظ  حوالى 2320 دولاراً شهرياً أي 1،753 جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى الأجازات السنوية، وزيادة الرواتب السنوية ، كما يحق له الحصول على راتب تقاعدي.

وكل ما هو مطلوب من الموظف هو أن يتوجه إلى المحطة في الصباح  ويضغط على الساعة الزمنية ، التي بدورها تنير مجموعة إضافية من مصابيح الفلوريسانت، وفي آخر اليوم ، يعود إلى المكان لإطفاء هذه المصابيح.

 

وظيفة تمنحك راتباً 2320 دولار شهرياً دون أن تعمل أي شيء

 

وبين هذين الموعدين ، يمكن للموظف أن يفعل ما يشاء، وليس ملزماً بالبقاء في المحطة طوال اليوم ، ويمكنه الاستقالة أو التقاعد في الوقت الذي يرغب به، وبخلاف ذلك، يضمن القائمون على المشروع للموظف البقاء في وظيفته طوال حياته.

 

راتب هذه الوظيفة يدفعوا مجموعة من الفنانين السويديين ، وهدفها هى دراسة تأثير العمل على حياة الإنسان على المدى الطويل.

 

ويمكن لأي شخص من جميع أنحاء العالم أن يتقدم بطلب للإلتحاق بهذة الوظيفة بشرط أن يكون ليس له وظيفة آخري ، ومن المقرر أن يبدأ تلقي طلبات التوظيف في عام 2025 ، عندما يقترب موعد افتتاح المحطة، إلا أن مسودة الإعلان عن الوظيفة متوفرة بالفعل على الإنترنت، بحسب موقع “إن دي تي في”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.