هيفاء وهبي تسب فريق عمل “رامز عنخ أمون”

0 21

هيفاء وهبي تسب فريق عمل “رامز عنخ أمون”

هيفاء وهبي تسب فريق عمل  "رامز عنخ أمون"
 

في لحظة انفعال سبت اللبنانية هيفاء وهبي طاقم عمل برنامج “رامز عنخ أمون”، وتلفظ بألفاظ صدمت طاقم العمل ورأوا من خلالها وجها آخر وغير متوقع من نجمة الغناء والإستعراض.

 

فكرة البرنامج تقوم على أن الضيوف يجدون أنفسهم فجأة أمام مومياء تتحرك وثعابين تهاجمهم داخل مقبرة فرعونية تغلق أبوابها عليهم، فإن عدد منهم فقد شعوره وفشل في السيطرة على رد فعله، ومن ضمنهم هيفاء وهبي التي تلفظت بألفاظ نابية للطاقم الذى رافقها إلى المقبرة الفرعونية التي تم فيها التصوير.

 

وأصرت هيفاء وهبي على مقاضاة رامز جلال نظرا لحالة الرعب التى سببها لها، إلا أنه بصعوبة حاول إسترضائها، فوافقت في النهاية، لكن بعد أن قامت بمضاعفة أجرها الذى كان متفقا عليه فى البداية من أجل الموافقة على إذاعة الحلقة ضمن البرنامج فى رمضان، وهو الشرط الذى رخض له المسئولين عن البرنامج من أجل الإستفاده بوجود هيفاء ضمن قائمة الضيوف وهو ما يحقق عائدا إعلانيا أكبر للبرنامج وللقناة التى ستقوم بعرضه.

 

جدير بالذكر أن النجمة هيفاء وهبي تطل علينا في رمضان من خلال مسلسل ” مولد وصاحبه غايب” تجسد دور فتاة من حي شعبي تعمل راقصه بأفراح تنقلب حياتها رأساً بعد دخولها السجن على يد احد رجال الأعمال ثم خروجها لتصبح سيدة مجتمع وتدخل عالم الطبقة الراقيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.