هل مطالبة كيت في التخلص من صديقتها روز سببه خيانة ويليام لها

0 159

إنتشرت الكثير من الأخبار عن وجود توتر في العلاقة بين دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ومجموعة من صديقاتها ، المعروفة باسم “Turnip Toffs” ، بعد مطالبة كيت من زوجها الأمير ويليام بـ “التخلص التدريجي” من اثنين من أقرب أصدقائهما وهما روز هانبري وديفيد روكسافاج.

ويقال أن السبب هو خيانة الأمير ويليام لها مع روز أفضل صديقة لها ، مما أثر ذلك على علاقة كيت بجميع أصدقائها ، و كشف مصدر أخر أن كيت تشعر بالغيرة والشك من روز ، وعندما طالبت من ويليام كشف حقيقة علاقته بروز ، نفى أي علاقة تجمعه بيها.

وكانت صحيفة “صن” البريطانية أول من كشفت هذة التفاصيل و أن كيت ميدلتون أرادت أن تتخلص من روز وأن الدوقة تنظر إليها على أنها “منافستها الريفية” ، كما أدعت أن الأمير وليام أراد التصالح بينهم.

 

فمن هي روز هانبري

هل مطالبة كيت في التخلص من صديقتها روز سببه خيانة ويليام لها

روز هانبري هي مارشي تشولموندلي ، وأقرب صديقة لكيت ميدلتون ، عملت في وكالة كيت موس وعملت أيضا في الساحة السياسية ، كما صنعت روز اسما لها كشخص اجتماعي بارز ، كما ظهرت في الماضي مع شقيقتها مارينا في قائمة Tatler’s 100 Most Invited List.

ترتبط عائلة روز بالعائلة الملكية البريطانية ، حيث كانت جدتها إليزابيث لونجمان إحدى وصيفات الشرف للملكة إليزابيث في زفافها من الأمير فيليب في عام 1947 ، وظهرت روز في العديد من المناسبات مع العائلة المالكة ، بما في ذلك مأدبة رسمية في قصر باكنغهام في عام 2017 تم فيها تصويرها وهي جالسة بجانب الأمير هاري.

تزوجت روز 35 عاما من المليونير ديفيد روكسافاج 57 عاما ،  حيث إلتقيا في إيطاليا عام 2003 وتزوجا عام 2009 ، ولديهم أولاد ، ويعيشان بالقرب من منزل دوقي كامبريدج في ساندرينغهام.

وتقول التقارير ، إن الأمير ويليام وكيت لن يعترفا أبدا بقصة الخلافات بسبب الخيانة ، وأنهما سيلتزمان الهدوء ، وسيتركان العائلة المالكة تضع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في مواجهة وسائل الإعلان بسبب اقتراب موعد وضع ميغان لطفلهما الأول ، وذلك حتى تختفي الأخبار عن هذه الفضيحة.

ومن جهة أخرى ، خرج قصر كينسينغتون لينفي هذة الادعاءات واصفها بأنها “غير دقيقة”.

يذكر أن هذة التقارير كانت مزعجة جدا  لكيت وويليام لدرجة أنهم قررا اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.