هل قرر حسن الشافعي خوض عالم التمثيل؟

هل قرر حسن الشافعي خوض عالم التمثيل؟

هل قرر حسن الشافعي خوض عالم التمثيل؟

 

أقيم أمس العرض المباشر الحادي عشر من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية Arab Idol  فى موسمه الربع وأحيت الحلقة المطربة أنغام فى أول ظهور لها في البرنامج.

 

ودار موضوع الحلقة عن السينما والأعمال السينمائية المفضلة لدى المشتركين. وقام مقدم البرنامج “المغنى أحمد فهمى”  بتوجيه سؤال إلى أعضاء لجنة التحكيم عن احتمالية خوضهم مجال التمثيل ولماذا لم يحالفهم الحظ فى اختيار عمل سينمائي أو درامي حتى الوقت الراهن ؟.

 

وجاء رد أحلام أنها ترحب جدا بفكرة خوض مجال التمثيل ولكن ما يمنعها انشغالها بارتباطاتها الغنائية وأكدت أنها تفضل تمثيل دور المطربة فى قصة تروي رحلة صعودها.  ثم وجهت أحلام التحية إلى الفنانة شريهان وهنئتها بعودتها إلى التمثيل مرة أخرى بعد فترة طويلة من الصراع مع المرض.

 

وجاء رد نانسى مشابه لرد أحلام فقد أعربت عن حبها للتمثيل وينعكس هذا بشكل واضح فى كليبتها الغنائية وقالت أنها تعيش الحالة التى تمثلها فى الكليب الغنائي ولكن بالرغم من هذا الشغف بالتمثيل إلا أن انشغالها بالغناء يمنعها عن احتراف التمثيل.

 

وصرح وائل كفورى بعدم نفوره من فكرة التمثيل إلا أنها غير فارقة فى حياته وأضاف أنه قد عرض عليه عمل سينمائي من فترة طويلة إلا أن انشغالاته منعته عن قبوله.

 

هل قرر حسن الشافعي خوض عالم التمثيل؟

وعن حسن الشافعى، أكد أحمد فهمي أن العديد من الأعمال السينمائية تعرض عليه ولكن حسن يرفضها وأوضح حسن سبب الرفض حيث أن هدفه الوحيد منذ الصغر الوصول إلى محطة هامة فى التوزيع الموسيقى كما أنه يؤمن بأن التمثيل مهنة تحتاج إلى تفرغ ودراسة لذا فهو يرفض التمثيل تماما.

 

للمزيد:

أحلام تعتذر ليعقوب شاهين قائلة ” أنا وجمهورى صوتنا لك”

حسن الشافعي يفاجئ الجمهور بكارمن سليمان بدلا من أبلة فاهيتا في “مايستاهلوشى”

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة