هل ستطلق هايلي بالدوين من جاستن بيبر

0 38

يبدو أن حالة المغني الكندي جاستن بيبر النفسية مازالت غير مستقرة ، حيث طالبت الممثلة الأمريكية ويندي وليامز ، من زوجته عارضة الأزياء هايلي بالدوين ، الإنفصال من جاستن  حتى يتمكن من الإهتمام بصحته النفسية.

واقترحت وليامز على هايلي بالدوين ، أن تنفصل عن جاستن باسم الحب حتى يستطيع التركيز على صحته النفسية والعقلية التي تدهورت مؤخراً.

وأكملت: “إن هيلي بالدوين تبلغ من العمر 22 عاماً فقط، ومن المفترض أن تكون زوجة سعيدة ، لكنني أعتقد أنها يجب أن تطلقه باسم الحب والصداقة”.

وتساءلت: “ماذا لو أنجبت منه أطفالاً؟ هل سيكون جاستن أباً وزوجاً صالحاً وهو يمر بهذه الحالة؟”، وأكملت: “بالتأكيد ستكون حينها مسألة الزواج ثقيلة على عاتق العارضة الصغيرة”.

وجاءت تصريحات وليامز بعد أن كشف النجم الكندي جاستن بيبر أنه لا يزال يعاني بشدة من الاكتئاب ويشعر أنه غريب ومتفكك، مطالباً أصدقائه ومعجبيه أن يدعو له.

كما ذكر موقع  “بيبول” في وقت سابق أن النجم الكندي يعاني من حالة اكتئاب شديد إذ يشعر بالتعب ويعيش معاناة من بعض الاضطرابات النفسية، كما ربطت الجماهير الحالة التي يعاني منها النجم البالغ من العمر بزواجه الحديث من عارضة الأزياء هيلي بالدوين.

وقد شوهد الثنائي جاستن وهايلي في آخر ظهور لهما وهما يتجادلان بحدة في حديقة بكاليفورنيا.

 

هل ستطلق هايلي بالدوين من جاستن بيبر
هايلي بالدوين وجاستن بيبر

 

يذكر أن جاستن بيبر 25 عاماً تزوج من هايلي بولدوين 22 عاماً سراً  ، منذ 5 أشهر ، في إحدى الكنائس بمدينة نيويورك ، وآعلنت والدة جاستن خبز الزواج عبر تويتر.

وكان من المقرر أن يحتفل جاستن وهايلي بزواجهما في حفل زفاف كبير سيقام في لوس أنجلوس في الأول من مارس المقبل.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.