هل تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب ؟ صورة تسبب أزمة للثنائي

هل تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب ؟

هل تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب ؟ صورة تسبب أزمة للثنائي

انتشرت أخبار عبر المواقع الإلكترونية عن زواج المطربة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب، منسوبة إلى تعليقٍ قاله والده حسين حبيب على صورة للإثنين أثناء وجودهم في دبي، قال فيه “ابني وعروسته”، ليخرج حسام بنفي ذلك، وطلب من والده حذف الجملة واستبدلها أن الأمر كله مجرد مزاح.

كما ذكر اليوم السابع أن شيرين وحسام يجتمعان كثيرا طوال الفترة الأخيرة، حيث تحرص شيرين على أخد رأي المطرب الشاب فى جميع أعمالها الفنية، وذلك بعد أن تخلت عن مدير أعمالها ياسر خليل، وأصبح اسم حسام حبيب يتردد كبديل له.

وهو ما حدث بالفعل فقد أشرف حسام على كل تفاصيل حفل شيرين في بطولة السوبر المصرية المقامة في دبي، كما تولى مهمة الإشراف على تنفيذ ألبومها المنتظر بالكامل، وبات هو الوحيد صاحب الحق في اختيار الكلمات والألحان.

وحسب “سيدتي نت” هناك تكهنات أكدت أن الزواج حدث بالفعل بحضور شقيق شيرين، أثناء رحلة دبي، وهو ما أعلنه والد حسام حبيب بنشره صورة تجمع النجمين من كواليس الحفل معلقاً عليها بقوله، ابني وعروسته.

حتى تحول الخبر إلى أزمة وهو ما نفاه خسام، وهنا عاد الأب ليمسح تعليق إعلان الزواج ويحل بدلاً منه تعليقاً يؤكد أن الأمر كان مجرد مزاح بينه وبين ابنه، ولم يكن يتصور أن الصحافة ستتضخم القصة.

هل تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب ؟ صورة تسبب أزمة للثنائي

ومن جهنها، التزمت شيرين عبد الوهاب الصمت، ورفضت التعليق على أنباء زواجها من حسام حبيب، وتمسك مكتبها الصحفي في القاهرة، بعدم نفي أو تأكيد الخبر، انتظاراا لبيان قيل إن محمد شقيق شيرين بصدد إعلانه، ثم تم التراجع عنها بعدما تصدى حسام حبيب لمهمة نفي الزواج.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب سافرت أمس الأربعاء إلى باريس وبحيازتها أقراص مضادة للإكتئاب المحظور حيازتها، ولكن سمحت لها سلطات مطار القاهرة الدولى بالسفر، بعد التأكد من وجود وصفة طبية تسمح لها بتعاطي عقار الزولام والكزناكس.

 

اقرأ أيضا:

هذا هو الفنان الذي طلبت شيرين الزواج منه

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة