هل تؤثر درجة حرارة الماء علي جمال بشرتك؟!

هل تؤثر درجة حرارة الماء علي جمال بشرتك؟!

إشتهرت الحمامات العامة في الزمن القديم والتي كان يذهب لها الرجال والنساء للإستجمام، فهل كان لهذه الحمامات ما يميزها حتي يصبح لها هذه الشهرة وهذا القبول؟!!! ربما.

فهذه الحمامات كانت تتميز بدرجة حرارة مياه معينة لضمان إستجمام وإسترخاء زبائنها وتميزهم بالحصول علي بشرة جميلة.

والسؤال هنا هل لدرجة حرارة المياة تأثير علي البشرة؟!!

الجمال يأتي بالعناية الشخصية بنفسك قبل مكياجك وإختيارك للألبسة المناسبة لكي. فالعناية الأساسية هي النظافة. الرائحة الجميلة والشعور بالإنتعاش. والماء هو البطل لتحقيق هذا الشئ.

– الماء المثلج

الماء المثلج يؤمن جفاف المانيكير الذي قمتي بدهنه حديثاً. فبعد وضعك للمانيكير إنتظري لعدة دقائق ثم ضعي أظافرك في ماء مثلج. لن تحتاجي لإنتظار المانيكير فترة طويلة ليجف.

– الماء الرطب

تعتبر درجة حرارة الماء هذه هي الدرجة المثالية لغسيل الوجه. تجعلك تشعرين بالنشاط والإنتعاش. كما أن الماء الرطب يجعل جلدك أكثر طراوة وأكثر تقبلا للمكياج.

– الماء الفاتر

إن الماء الفاتر أفضل شئ للشعر وللجسم عند الإستحمام. فالماء البارد ينظف جسمك ويحافظ علي رطوبته ولا يفقده الزيوت الطبيعيه.

– الماء الساخن

الماء الساخن جيد لإزالة الشعر، فهو يجعل الشعر أكثر طراوة وسهولة في الإزالة. إذا كنتي تقومين بحلاقة شعرك أثناء الإستحمام فعليكي إستخدام الماء الساخن. وإذا أنتي لن تستخدمي إسلوب الحلاقة فغسل الجسم بالماء الساخن قبل إزالة الشعر بأي طريقة فكرة جيدة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.