هكذا أفطر “الصائمون الثلاثة” في نهائي أبطال أوروبا 2019

0 26

هكذا أفطر "الصائمون الثلاثة" في نهائي أبطال أوروبا 2019

أحرص ثلاث لاعبين مسلمين في ليفربول وتوتنهام على الصيام في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 ، والذي جمع الفريقين مساء أمس السبت.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن المسلمين الثلاثة هم: محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول ، وموسى سيسوكو في توتنهام، مشيرة إلى أن الثلاثي لعبوا المباراة بالرغم من تأثير الصيام.

وفي الدقيقة 38 في العاصمة الإسبانية مدريد ، ظهر الثلاثي وهم يكسرون صيامهم بشرب الماء ، حيث بدأ محمد صلاح بشرب الماء بعد علمه بأن موعد الإفطار قد حان ، ثم أعطى زجاجة المياه إلى منافسه موسى سيسوكو ليفطر بدوره ، ثم تبعهم اللاعب السنغالي ساديو ماني.

وكانت الصحف الأجنبية تتوقع أن بفطر مو صلاح خلال المباراة النهائية وحسب ما أفاد لهم أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي ، بناءا على الرخصة التي يمنحها الدين الإسلامي ولكنه صمم على على الإفطار.

يذكر أن المباراة إنتهت بتوهج نادي ليفربول بدوري أبطال أوربا لعام 2019 للمرة السادسة بعد فوزه بهدفين نظيفين ، سجلهما كل من صلاح في الدقيقة الثانية من اللقاء من ركلة جزاء، قبل أن يضيف البديل ديفوك أوريغي الهدف الثاني قبل النهاية بدقائق.

وبهذا الفوز ، أصبح محمد صلاح اللاعب العربى الثالث فى التاريخ يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد النجم الجزائري رابح ماجر مع بورتو البرتغالى عام 1987 ، والنجم المغربى أشرف حكيمي مع ريال مدريد الإسبانى العام الماضى.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.