هذة رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها

هذة رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها

 

تسبب قرار إعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث طالبها الكثير بالرجوع في قرارها، وقد إستجابت النجمة المصرية لرغبة محبيها، ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى جمهورها لتوضح فيها ملابسات قرارها الأول المفاجئ.

 

وكتبت شيرين عبر صفحتها على “فيس بوك”: ” جمهوري الحبيب، أحيانا بنتعرض لضغوط أكبر من طاقتنا، الفترة اللي فاتت كانت صعبة عليا جداً لظروف شخصية وضغط شغل لفترة طويلة وهجوم إعلامي غير مبرر واحساسي بانشغالي في العمل وتأثيره على بناتي وأسرتي. عارفة إن الخبر كان صادم للكاره والمحب ليا بس أنا كنت حاسة انه الابتعاد هو الحل في اللحظة دي، لحظة حسيت فيها بتعب حد من عيلتي، وحسيت إن الدنيا مش مستاهلة وإن كل لحظة بعيدة عن اللي بحبهم هي لحظة ضايعة من عمري.

أسفة على القلق اللي سببتهولكم، بس صدقوني، مشاعركم هي اللي خلتني أراجع نفسي وحبكم هو إللي حسسني إن صوتي مش ملكي وإن الفن ملوش علاقة بضغوطات عليا، أما عن رجوعي، فأنا بارتب بس بعض الحاجات وبعمل ترتيبات.

أحب أشكر كل من ساعدني إني أتخطى محنتي من جمهوري وفنانين واعلام مصري وعربي نزيه لا يفبرك ولا يشمت و لا يشخصن الأمور أو يستنتج سيناريوهات.

هابعد لفترة أجازه مع عيلتي وبعدها إن شاء لله أعود تاني للعمل.

مرة أخرى، شكرا لمن ساندني، وسامحت من ضايقني.

 

للمزيد:

شيرين : لست مثيرة في ملابسي

لماذا حذفت شيرين عبد الوهاب صورتها الباكية

بعد ١٥ سنة نجاح.. شيرين عبد الوهاب تعتزل الفن نهائياً

شيرين بذكائها تسيطر على صفحة الفيس بوك المزيفة

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.