هذا هو الفنان الذي طلبت شيرين الزواج منه

هذا هو الفنان الذي طلبت شيرين الزواج منه
كعادتها تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتلقائية مع وفاء الكيلاني خلال برنامج “المتاهة” على MBC مصر، لترد على الانتقادات التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت شيرين أنها طلبت الزواج من فنان لبناني، لكنها رفضت الكشف عن اسمه. ومع إصرار وفاء، اعترفت شيرين بأنه وائل كفوري، مؤكدة أنه رد عليها “شو مهضومة”. وأشارت شيرين إلى إنها كانت تمازحه حين قالت ذلك.

كما أعلنت شيرين رفضها تماماً للارتباط برجل متزوج، لأنها لا يمكنها أخذ ما ليس من حقها على حد تعبيرها.

وأعربت عن غضبها ممن يهاجمونها طوال الوقت، قائلة إنها تجيد التصنع والتعامل بعجرفة وممارسة نجوميتها، ولكنها لا تحب ذلك، وتفضل أن تكون طبيعية وقريبة من الناس.

كما اعترفت أنها لجأت إلى عدد كبير من الأطباء النفسيين وخاصة بعد الولادة، إذ كانت تلاحقها الهواجس، ما أصابها بانهيار عصبي.

وأكدت أنها لا تقرأ أي كلام سيء يكتب عنها، واصفة أصحاب هذه المقالات بالتافهين. ووجهت رسالة لهؤلاء قائلة لهم: “بقول للي بيشتمني يا رب تموت”.

وأشارت إلى أنها عندما تحدثت عن دونالد ترامب في برنامج “ذا فويس”، تلقت تعليقاً من أحد الأشخاص مفاده “إزاي تتكلمي عن الإسلام وأنتِ لابسه كدا”، لترد عليه خلال الحلقة قائلة: “وأنت مال أمك.. أنا اللي هتحاسب وأنا اللي هقف قصاد رب العالمين”.

كما فتحت النار على الملحن عمرو مصطفى الذي هاجمها خلال استضافته في البرنامج نفسه، وقالت إنه لا يملك مقومات الموسيقار، وصوته غير مقبول، مضيفة : “صوتك وحش.. وروح اتعلم إزاي تلحن”.

وتابعت شيرين: “عمرو تلت أرباع كلامه مش موزون، وأكتر واحد ودانا في 60 داهية بكلامه ومكنش له علاقة بالثورات العربية، هو معندوش عقل، وأنا مش هعتب عليه، أنا بكرهه حتى لو كان هو بيحبني، لأني بحترمه وبعامله كويس، لكن هو كلامه وحش وصوته وحش جداً”.

 

للمزيد:

لماذا حذفت شيرين عبد الوهاب صورتها الباكية

عمرو مصطفى وتصريحاته النارية ضد الفنانات في برنامج وفاء الكيلاني

أحلام واليسا وشيرين وهيفا… نجمات يتعاركن مع الجمهور في لحظات انفعال

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.