نيابة الأسرة تبرئ أحمد عز من نسب توأمي زينة

نيابة الأسرة تبرئ أحمد عز من نسب توأمي زينة

 

أصدرت نيابة الأسرة المحقق في الدعوى المقامة من زينة ضد أحمد عز لإثبات نسب توأميها، تقرير مبدئي يعفي الفنان أحمد عز من نسب توأمي الممثلة زينة.

 

جاء تقرير نيابة الأسرة التي تحقق في الدعوي المقامة من زينة ضد عز في صالح الممثل الشهير، وذكرت النيابة أن الأدلة ليست كافية لإثبات النسب ورفضت الدعوي، ومن المقرر أن ترفع النيابة التقرير للمحكمة لتبت في الأمر في جلسة 26 مارس.

 

وما إن علمت زينة بالأمر، توجهت بصحبة محاميها محمد الدكر، صباح الثلاثاء، 10 مارس، إلي مكتب النائب العام لتختصم نيابة الأسرة.

 

وقال الدكر، تقدمنا بمذكرة توضيحية أن رأي نيابة الأسرة مخالف للقانون والواقع، وهو مجرد رأي استشاري غير ملزم وغير مؤثر في مجري القضية .
وأضاف: رأي النيابة جاء في صالح أحمد عز وليس زينة أحدث ضجة وضلل الرأي العام ، حسب موقع صحيفة الشروق .

 

كان عز أنكر في الجلسة التي أقيمت صباح الأربعاء 4 مارس وجود أي علاقة تربطه بتوأم زينة، مؤكدا أنه ما كان سيتهرب منهما لو كانا نجليه.

 

ونفي عز وجود أي علاقة رسمية تجمعه بالفنانة زينة، مبديا اندهاشه من ادعائها أنه والد طفليها، كما أكد ثقته في قضاء مصر العادل الذي سيحكم ببراءته من هذه الادعاءات، حسب وصفه.

 

يذكر أن أزمة إثبات توأم زينة لأحمد عز تفجّرت منذ مطلع 2014، عندما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يناير الماضي وبصحبتها طفلين توأم هما عز الدين و زين الدين ادّعت أنهما أبناء أحمد عز، ولكنه نفي من جانبه وأكد أن علاقته بزينة لا تتعدي حدود الصداقة فقط.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة