نصائح مذهلة للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة

0

نصائح مذهلة للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة

نصائح مذهلة للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة
يعاني بعض  الناس من البقع الداكنة في الوجه ويريد التخلص منها، والبعض الأخر يرغب تفتيح لون الوجه واليدين لانهم اكثر المناطق عرضة للشمس، واليكي بعض الحلول:

 

1- من الطرق السهلة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس SUN BLOCK بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار فقط. ولكنه ايضا مضاد للاشعة فوق البنفسجية التى يمكن ان تسبب امراض السرطان والشيخوخة المبكرة. ولا تنسي وضع طبقة من الكريم لمنع ظهور البقع.

 

2- اقنعه  البشرة الطبيعىة من الطرق الرائعة لتفتيح البشرة. اخلطي ملعقة كبيرة من كل المكونات التالية (لبن بودره وارز مطحون وعسل نحل). امزجى هذه المحتويات معا وضعي الخليط على وجهك و انتظرى حتى يجف ثم اشطفى وجهك وضعي طبقة من أي كريم مرطب.

 

3- استخدمى مقشر البشرة مرة كل اسبوع لازالة خلايا الجلد الميتة. فهذا سيساعد على تفتيح البشرة واستعادة لمعانها. اصنعى مقشرا طبيعيا عن طريق مزج ملعقتين من الدقيق مع ملعقتين من السكر البنى وقليل من اللبن. امزجي المكونات معا جيدا حتى تأخذ شكل عجين متماسك، ثم افركيه بلطف على وجهك، اشطفيه و ضعى الكريم المرطب.

 

4- يحتوي العرق سوس على مادة الجلاب رادين التي تساعد على تفتيح البشرة. ضعي طبقة رقيقة منه فى الصباح والمساء بعد غسل الوجه مباشرة و قبل وضع الكريم المرطب. ويمكن ان تجدي خلاصة عرق السوس عند العطار. تأكدي من حفظه فى زجاجة مكان بارد و مظلم، ولا تنسى أن تختبري كمية قليلة منه على ظهر يديك قبل وضعه على الوجه للتأكد من سلامته على بشرتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.