نجاتي شاشماز يعلن عن موعد عرض وادى الذئاب ورأيه في الإنقلاب الفاشل

نجاتي شاشماز يعلن عن موعد عرض وادى الذئاب ورأيه في الإنقلاب الفاشل

نجاتي شاشماز يعلن عن موعد عرض وادى الذئاب ورأيه في الإنقلاب الفاشل
تحدث الممثل التركي الشهير نجاتي ششماز بطل مسلسل وادي الذئاب عن موعد عرض المسلسل. حيث قال ششماز أن الإسم الجديد للمسلسل سيكون (الوطن ) وموعد عرضه الخريف القادم.

وأضاف ” لقد صنعنا من قبل وادى الذئاب العراق ووادى الذئاب فلسطين وعبرنا في هذه الأعمال عن المشكلات التى تعانيها هذه البلاد المنكوبة.

وهذه المرة سنطلق العمل تحت عنوان الوطن وسنناقش قيه المشاكل والصعاب التى عايشناها في الفترة الآخيرة . أعرف أن كل محبي وادي الذئاب ينتظرون الموسم الجديد بفارغ الصبر ، أتمنى أن ينال إعجاب الجميع وان تراه تركيا باكملها .”

 

وعن الإنقلاب الفاشل في تركيا الذي كان في شهر يوليو الماضي قال ششماز ” لقد مرت بلادنا بأزمة عاصفة كنا سنصبح مثل تاجر الحديد الهالك ولكن الله حمى بلادنا ونتمنى أن لا تتكرر هذه الأزمة مرة ثانية ”

وشكر نجاتى ششماز رئيس بلدية أنطاليا الذي كان داعما له ولفريق العمل قائلا بأن هذا العمل والمشاركين فيه والداعمين له يفومون بتخليد لحظات للمستقبل ليشاهدها هذا الجيل شبابا وأطفالا والاحفاد من بعدهم ليعلموا الحقائق المخفية وحتى لا ينخدعوا بالعدو وأفاد قائلا ” هذه المرة سيجلس نجاتى شاشماز علي كرسي الإخراج

وستكون الرسالة موجهه بالأخص للأطفال . أتمنى أن بنال إعجابكم”.

 

للمزيد :

وادي الذئاب يكتسح أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل وادي الذئاب مازال في القمة

نجاتي شاشماز يتمني أن يصبح إبنه ممثلاً مثله

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة