نجاة سلمى أرجنج الشهيرة بـ”السلطانة خديجة” من حادث مروري

0

نجاة سلمى أرجنج الشهيرة بـ”السلطانة خديجة” من حادث مروري

 

نجاة سلمى أرجنج الشهيرة بـ"السلطانة خديجة" من حادث مروري

 

تعرضت النجمة التركية الشابة سلمى أرجنج الشهيرة بشخصية السلطانة خديجة في مسلسل “حريم السلطان” لحادث مروري أثناء نزولها من سيارتها.

 

خديجة فوجئت بسيارة تمر بقربها بسرعة كبيرة، ولم يكن يفصلها عنها سوى مسافة قليلة جدا، لدرجة أنها كانت ستصطدم بها.

 

وقد تجمدت الممثلة من الرعب عند مرور السيارة، خصوصاً أن أية إصابة تتعرض لها ستعرقل التصوير المستمر للموسم الثالث من “حريم السلطان”، وستحرم النجمة من الإيفاء بالتزامات العقد الذي وقّعته مؤخراً لعرض مجموعة أزياء جديدة.

 

وعلقت خديجة على الحادثة بقولها “أنا أكره السيارات”، كما كان لها تصريح من قبل بأنها تفكر ألا تقود السيارة مستقبلاً لتذمرها من ازدحام اسطنبول، ولشكواها مما وصفته غياب الضمير لدى بعض السائقين، كرد فعل مباشرة على مداهمة السيارة لها.

 

وقد شوهدت النجمة وهي تغادر أحد المقاهي في منطقة جيهان جير عصراً، وسرعان ما ازدحم حولها الصحفيون ليسألونها عن المستجدات في “حريم السلطان” فقالت “لا يزال هناك المزيد من الأحداث المهمة”، نافية ما أشيع بأن المسلسل فقد بريقه بعد إعدام ابراهيم باشا.

 

جدير بالذكر أن النجمة الشابة سلمى أرجنج من أب تركي وأم ألمانية، درست علم النفس والتصميم في ألمانيا، و عملت في مجال عرض الأزياء، قبل أن تفوز بلقب ملكة جمال تركيا، في سن التاسعة عشرة.

دخلت سلمى عالم التمثيل عام 2005، وهي بسن السابعة والعشرين، وقدمت سلمى ستة مسلسلات تلفزيونية وأربعة أفلام سينمائيّة، ويبقى دورها بمسلسل «حريم السلطان» هو الأشهر لها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.