ناهد السباعي بدلا إيمي سمير غانم في “هبة رجل الغراب”

0

ناهد السباعي بدلا إيمي سمير غانم في “هبة رجل الغراب”

ناهد السباعي بدلا إيمي سمير غانم في "هبة رجل الغراب"

 

حقق مسلسل “هبة رجل الغراب” سواء الجزء الأول أو الثاني نجاحا كبيرا، وقد سجل المسلسل أعلى نسبة مشاهدة سواء على الفضائيات أو عبر موقع “يوتيوب”، فالكل حب شخصية هبة التي تجسدها الفنانة إيمي سمير غانم.

 

ولكن على ما يبدو أن إيمي لم تشارك في الجزء الثالث، حيث ذكر موقع “المصري اليوم” أن الفنانة ناهد السباعي تعاقدت مؤخرا على المشاركة في بطولة الجزء الثالث من مسلسل “هبة رجل الغراب” ومن المقرر أن تجسد شخصية “هبة”.

 

حيث رفضت إيمي سمير غانم الإستمرار في العمل بنفس الأجر الذي كانت تتقاضاه لأن نجوميتها حاليا تختلف عن نجوميتها قبل بداية تصوير المسلسل.

كما أعتذر الفنان حازم سمير على الفور عندما علم بعدم اشتراك إيمى سمير غانم فى البطولة لأن مشاركته فى العمل كانت متوقفة على وجود “هبة” إيمى سمير غانم، كما توالت الاعتذارات فى المسلسل بريهام حجاج التى قررت عدم المشاركة فى الجزء الثالث من المسلسل.

 

ومازالت المفاوضات مستمرة من الشركة المنتجة الجديدة التي أخذت حق انتاجه من شركة “سوني” المالكة لحقوق الفورمات الأوربية للمسلسل، وهي التي تحاول أن تخفض أجور الفنانين، مما جعل البعض يتراجع عن العمل، خاصة الفنانيين الذين تعاقدوا مؤخرا.

 

كما قررت الشركة ادخال بعض التغييرات في شخصيات المسلسل، الأمر الذي آثار حفيظة الجمهور، واشعل مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبروا عن رفضهم لتغيير الشخصيات الرئيسية في المسلسل.

 

مسلسل “هبة رجل الغراب”، شارك في بطولته كل من إيمي سمير غانم، حازم سمير، ريهام حجاج، ريم مصطفى، راجيا، وندي موسى، ومن إخراج ياسر زايد.

 

للمزيد:

إيمي سمير غانم : “هبة رجل الغراب” لن تخضع لعملية تجميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.