نادى الجزيرة يوضح ملابسات وفاة الفنان ممدوح عبد العليم

نادى الجزيرة يوضح ملابسات وفاة الفنان ممدوح عبد العليم

نادى الجزيرة يوضح ملابسات وفاة الفنان ممدوح عبد العليم

أصدر مجلس إدارة نادى الجزيرة الرياضي بيانا رسميا نعى فيه الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم عضو النادي الذي توفي بشكل مفاجئ في صالة الجيم.

 

حيث كشف بيان نادى الجزيرة الرياضي تفاصيل وفاة النجم ممدوح عبد العليم إثر الأزمة القلبية التي أصابته خلال مرانه الأخير بصالة الجيم.

 

وأكد البيان أن الفنان سقط فجأة من على جهاز المشاية الكهربائية في صالة الألعاب “الجيم” وعلى الفور هرع الطبيب المناوب بالعيادة الطبية بالنادي لإسعافه.

 

حيث قام بإجراء الإسعافات الأولية له، كما شارك أحد الأطباء المتواجدين بصالة الألعاب بمحاولات لإنعاش القلب بالتدليك والتنفس الصناعي.

 

وأضاف البيان الصادر عن نادي الجزيرة : “في هذه الأثناء حضرت سيارة الإسعاف المتواجدة بالنادي، وقامت بنقله إلى مستشفى الأنجلو أقرب المستشفيات إلى الموقع” بحسب الأهرام.

 

وأختتم النادي بيانه بتقديم خالص العزاء لأسرة الفقيد الفنان ممدوح عبد العليم داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

ومن ناحية أخرى، أكد الدكتور ميخائيل عطية طبيب بمستشفي الأنجلو بالزمالك، إن الفنان ممدوح عبد العليم، وصل المستشفى متوفيا، موضحا أن سبب الوفاة جاء نتيجة جلطة قلبية أو سكته دماغية.

 

للمزيد:

الصور الكاملة لجنازة الفنان ممدوح عبد العليم

وفاة الفنان الكبير ممدوح عبد العليم عن عمر يناهز الـ٦٠ عاما

بالفيديو: كشف حقيقة مشهد لحظة وفاة ممدوح عبد العليم في الجيم

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *