موقع ترفيهي عن المرأة

موضة ديكورات غرف النوم الرائجة ٢٠١٧

0 212

موضة ديكورات غرف النوم الرائجة ٢٠١٧

تستحق كل امرأة أن تحصل على غرفة نوم جميلة وديكورات رائعه، لذلك نعرض لك سيدتى الديكورات الأكثر رواجا لعام ٢٠١٧.

غرفة النوم هى من أهم الغرف بالنسبة لكل امرأة فهى تبحث فيها عن الاسترخاء وربما بضع لحظات من التأمل ولكى تحصل على مبتغاها فهى تسعى لأن تضع لمساتها الجمالية فى الغرفة بل وأيضا زوقها الخاص مع لمسة عصرية للموضة الرائجة لكل وقت ونتحدث هنا عن الموضة الرائجة لعام ٢٠١٧.

شاهدي أيضا: ديكورات غرف النوم الرئيسية مودرن وبسيطة 2017

 

والموضة هذا العام هى المزج بين الألوان الهادئة أو الألوان الترابية مع الألوان النارية فالألوان الهادئة كالأبيض أو الترابية كالبنى أو النحاسى تمنحك الهدوء والاسترخاء، والألوان النارية كالبرتقالى والأحمر تمنحك الطاقة والنشاط وتمكنك من شحن طاقتك لتبدأى يومك بحيوية ونشاط، ويمنح غرفتك ايضا بعضا من الرومانسية.

موضة ديكورات غرف النوم الرائجة ٢٠١٧

وعليك اختيار مراتب مريحة وذات جودة عالية حتى تحصلين على نوم هادئ ولا تعانين من اضطرابات النوم وأوحاع الظهر كذلك،

ومن المهم أيضا أن تختارى اثاث خفيف وصغير بقدر الامكان حتى لا تذدحم غرفة نومك بالأثاث وتشعرين أنها تطيق عليك ولكن عليك مراعاة أن يكون السرير بحجم ملائم حتى لا يكون أصغر من اللازم.

موضة ديكورات غرف النوم الرائجة ٢٠١٧

واذا كنت من محبى العودة الى الماضى فقد انتشرت فى السنوات الاخيرة موضة الستينات ولازالت رائجة حتى الان، ويمكنك الاستعانة ببعض الانتيكات والتحف التى تعبر عن الماضى كالراديو موديل تلك الحقبة، بل ويمكنك حتى الاستعانة بالة كاتبة قديمة لكى منحك شعور العودة بالزمن للوراء.

موضة ديكورات غرف النوم الرائجة ٢٠١٧

وتذكرى ان غرفة النوم هى غرفتك وحدك فهى لا تخص ضيوفك او اطفالك فى شئ لذا عليك ان تكونى انانية بهذة الغرفة وان تختارى كل تفاصيلها بزوقك الخاص، وعليك الرجوع الى الموضة بالطبع ولكن مع وضع طابعك الخاص عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.