موقع ترفيهي عن المرأة

مواصفات وسعر هاتف آيفون iPhone X الجديد

الهاتف يأتي بتقنية Face ID وهى جديدة وأمنة للعملاء للفتح والقفل

0 147

مواصفات وسعر هاتف آيفون iPhone X الجديد

مواصفات وسعر هاتف آيفون iPhone X الجديد

أقيم اليوم مؤتمر أبل العالمي الذي طال انتظاره، وأعلنت فيه أبل عن هاتفيها آيفون 8 وآيفون 8 بلس، كما أعلنت عن حدث العام وهو آيفون X.

الهاتف الجديد يضم شاشة Super Retina بمقاس 5.8 إنش من نوع OLED، فهي تمتد من الحافة إلى الحافة بفضل إزالة زر Home..

وبسبب إزالة زر Home أسفل الشاشة، أصبح آيفون X يفتقر لمستشعر بصمات الأصابع، ولكن الهاتف يأتي بتقنية Face ID وهى أمنة للفتح والقفل من خلال التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه والتي يتم تفعيلها عن طريق كاميرا TrueDepth.

كما يتمتع آيفون X بتصميم زجاجي بالكامل، وشريحة A11 Bionic، وشحن لاسلكي، وكاميرا خلفية محسنة مع تثبيت بصري مزدوج للصور.

 

مواصفات وسعر هاتف آيفون iPhone X الجديد

كما قامت شركة آبل كذلك بتزويد الهاتف iPhone X الجديد بمعالج جديد يدعى Apple A11 Bionic، وهو أحدث معالج من شركة آبل.

اما فيما يخص الكاميرا فقد جاءت الكاميرا الخلفية مزدوجة تضم مستشعر مختلفين بدقة 12 ميغابكسل وهي قادرة على تصوير الفيديوهات البطيئة بدقة Full HD وبسرعة 240 إطار في الثانية، فضلا عن فيديوهات4K.

وكما تقول أبل، يدعم آيفون X الجديدة شبكات الجيل الرابع الفائقة السرعة LTE Cat.6 وتقنية NFC من أجل خدمة الدفع Apple Pay، فضلا عن Wi-Fi 802.11ac و VoLTE.

وسيتوافر آيفون X باللونين الفضي والرمادي، كما توجد طبقة بصرية انعكاسية تحسن من جودة الألوان، وتجعل التصميم أنيقاً ومتيناً في الوقت ذاته مع الحفاظ على مقاومته للماء والغبار.

وأخيرا أوضحت الشركة أنها حسنت عمر البطارية في الهاتف آيفون X الجديد مما يوفر أكثر من ساعتين من الإستخدام الإضافي بالمقارنة مع iPhone 7 الحالي.

وسيكون آيفون X متاحا في المتاجر بدءاً من 3 تشرين الثاني أما الحجز المسبق فسيبدأ من 27 تشرين أول، في أكثر من 55 بلداً، وسعر الهاتف سيبدأ من 999 دولار اميركي.

 

إقرأ أيضا:

أبل تكشف النقاب عن آيفون 8 وآيفون 8 بلس وإليكم أهم الميزات والمواصفات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.