ملكة جمال المراهقات 2019 سمراء وسبب إلغاء فقرة البكيني

0 22

أقيمت مسابقة ملكة جمال المراهقات الأمريكية ، منذ أيام ، في رينو تاهو ، والذي جمع مجموعة من الفتيات المراهقات من جميع أنجاء  الولايات الأمريكية الـ50 ومقاطعة كولومبيا.

وقد فازت السمراء كاليج غاريس Kaliegh Garris البالغة من العمر 18 عاماً بلقب ملكة جمال المراهقات الأمريكية Miss Teen USA 2019.

تعيش غاريس في ولاية نيو هيفن الأمريكية وهى طالبة في مدرسة جوزيف أ. فوران الثانوية ، كما تدرس الرقص المسرحي بالمركز التعليمي للفنون.

كما تقوم غاريس بعمل تتطوعي في مستشفى “ييل نيو هيفن” حيث تأمل في أن تصبح ممرضة في يوم من الأيام.

أنشأت غاريس حركة “نحن شعب واحد” تكريماً لشقيقتها الكبرى التي تعاني من إعاقات ، إذ تقوم بتثقيف الآخرين حول طرق التحدث باحترام مع الأفراد الذين يعانون من ظروف صحية واحتياجات خاصة، وقد كرمت مؤخراً لعملها الإنساني من قبل إدارة خدمات المعاقين الأمركية

يذكر أن مسايقة ملكة جمال المراهقات أقيمت قبل أيام من مسابقة ملكة جمال أميركا لعام 2019 والتي ستبث يوم الخميس 2 مايو على قناة FOX.

 

سبب إلغاء فقرة البكيني

شهدت مسابقات ملكة جمال أمريكا هذا العام 2019 اختلافا جذريا عن المسابقات السابقة حيث لم تستعرض المتسابقات رشاقة أجسامهن بملابس السباحة بل ارتدين ملابس رياضة وفساتين السهرة ، وذلك بعد أن أعلنت منظمة ملكة جمال أمريكا إلغاء فقرة عروض البكيني في السهرة ، بهدف تركيز لجنة التحكيم على عقول الفتيات ، وليس على أجسادهن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.