معز مسعود يعلن زواجه سرا من شيري عادل – الزوجة الثالثة

أعلن الداعية والمنتج معز مسعود، مساء أمس، زواجه من الممثلة الجميلة شيرى عادل، وذلك عبر بيان صحفي، مشيرا أن الزواج تم في سرية تامة منذ عدة شهور، وذلك عقب إنفصاله عن زوجته السابقة.

البيان الصحفي الذي أصدره معز كان خصيصاً للمسلسل “السهام المارقة” الذي أنتجه وشاركت شيري في بطولته وعرض في شهر رمضان الماضي، وكان نصه كالتالي:

معز مسعود يعلن زواجه سرا من شيري عادل - الزوجة الثالثة

 

“بعد النجاح الذي حققه مسلسل السهام المارقة، والذي تناول الأفكار المتطرفة والإرهابية، يفكر الباحث والمنتج معز مسعود في تقديم جزء جديد يواجه المزيد من الأفكار، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين، وبعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل سيستعين الجزء الجديد بأبطال جدد يجسدون فكرة “المقاومة”، والتي ستستمر في محاولة الانتصار”.

 

زواج معز مسعود وشيري عادل

 

ثم أشار البيان زواج معز وشيري بقول :”شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود زوجته النجمة شيري عادل إلى جانب النجوم شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود”.

وختم مسعود البيان بخبر الزواج قائلا :”يذكر أن معز مسعود وشيري عادل تزوجا منذ عدة شهور بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة العام الماضي”.

جدير بالذكر أن معز مسعود تزوج مرتين الأولى عام 2003 من فتاة تدعى سارة ملكة جمال الجامعة الأمريكية، والثانية عام 2017 من المرشدة السياحية بسنت نور الدين وحدث الطلاق بعد ستة أشهر فقط من الزواج.

 

شيرين عادل في سطور

ممثلة مصرية من مواليد 19 أبريل 1988، القاهرة، دخلت المجال الفنية وهى طفلة من خلال الإعلانات، وفي عمر الشباب بدأت أول أعمالها الفنية في فيلم “أصحاب ولا بيزنس”.

ثم شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها: خارج عن القانون، حسن ومرقص، بلبل حيران.

كما شاركت في عدة مسلسلات منها: رقم مجهول، اسم مؤقت، الخطيئة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.