مصر تنظم أمم إفريقيا 2019 – وهكذا عبر نجوم الكرة عن فرحتهم عبر تويتر

0

مصر تنظم أمم إفريقيا 2019 - وهكذا عبر نجوم الكرة عن فرحتهم عبر تويتر

 

عبر مجموعة من نجوم الكرة المصرية عن فرحتهم بفوز بلدهم مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، وذلك عبر صفحتهم الرسمية على موقع “تويتر”.

وفي مقدمتهم النجم المعتزل محمد أبو تريكة حيث نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر، قال فيها: “مبروك لمصر تنظيم كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ .قبلة الحياة تعود للكرة المصرية أتمني أن نحسن الاستفادة منها على كافة المستويات ، المنظومة تحتاج تكاتف الجميع لتقديم صورة تليق بعظمة بلدنا مصر ،كل الأمنيات الطيبة لتقديم بطولة مبُهرة للجميع”.

 

كما غرد المدافع الدولي السابق وائل جمعة تغريدة تعبر عن أمله في أن يتوج منتخب مصر ببطولة كأس إفريقيا 2019 على أرضه، قال فيها: ” بالتوفيق لمصر ان شاء الله في الفوز بالبطولة الثامنة”.

 

أما حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أحمد الشوبير، فقد نشر عدة تغريدات يؤكد فيها ثقته الكبيرة بتنظيم مصر لبطولة إفريقية مثالية بالرغم من عدم كفاية الوقت قائلا : “الوقت ليس كبيرا لكن الجميع سيرى المصريين والقادم أفضل مثلما فزنا باكتساح سننظم بطولة مثالية وسنجعل الاتحاد الإفريقي يتمنى تنظيم مصر لكل بطولة إفريقية”.

 

يذكر أن مصر حصلت على 16 صوتًا مقابل صوت واحد فقط لصالح جنوب إفريقيا، وامتناع اتحاد واحد عن التصويت في اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كونا)، وبناء عليه أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” اليوم، لمصر مهمة تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 بعد سحبها من الكاميرون لعدم استعدادها للبطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.