محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي 2018 للعام التالي – وهذا ما قاله صلاح عند إستلامه الجائزة

0 29

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي 2018 للعام التالي - وهذا ما قاله صلاح عند إستلامه الجائزة

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أمس الثلاثاء، عن فوز النجم المصري ولاعب نادي ليفربول محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي 2018، للعام التالي على التوالى.

واستطاع مو صلاح 26 عاما، الإحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على زميله في ليفربول، السنغالي ساديو ماني، ومهاجم آرسنال بيير إيميريك أوباميانج.

 

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي 2018 للعام التالي - وهذا ما قاله صلاح عند إستلامه الجائزة

 

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي 2018

وبهذا الفور أصبح محمد صلاح اللاعب الرابع في التاريخ الذي يحتفظ بالكأس، لينضم إلى اللاعب السنغالي الحجي ضيوف الفائر بالكأس عامي 2001 و،2002، ولاعب الكاميرون صامويل إيتو عامي 2003 و2004 ، ولاعب الإيفوارى يايا توريه عامي 2011 و2012 و2013 و2014 على التوالى.

وأقيم الحفل أمس بحضور الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، واستلم محمد صلاح جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018، وحصوله على هداف الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، وجائزة أفضل لاعب في المسابقة، إلى جانب قيادة ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وشكر صلاح عائلته ومعجبيه ومؤيديه عند إستلامه الجائزة قائلا: ” أنا فخور جدا للفوز بها مرتين . . أحب أن أهدي هذه الجائزة لبلدي مصر”.

 

قيديو إستلام مو صلاح لجائزة أفضل لاعب أفريقي

 

ومن جهة أخرى، يذكر أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قد أعلن أمس الثلاثاء، عن فوز مصر، بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.