سكاي سبورت: محمد صلاح الأفضل في الدوري الإنجليزي لعام 2018

0 19

أعلنت الشبكة الرياضية سكاي سبورت الإنجليزية عن اختيار النجم محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول ضمن أفضل 10 لاعبين في مسابقة الدوري الإنجليزي لعام 2018.

وتفوق محمد صلاح على لاعب تشيلسي إيدين هازارد، الذي جاء في المرتبة الثانية بالقائمة، واللاعب رحيم ستيرلينغ جناح ونجم نادي مانشستر سيتي والذي فاز بالمركز الثالث.

 

وحقق صلاح العديد من الإنجازات خلال عام 2018 أبرزها الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وجائزة الحذاء الذهبي بعدما تمكن من تسجيل 32 هدفا.

وقد شارك النجم المصري في 33 مباراة بالدوري الإنجليزي خلال العام الحالي، أحرز خلالها 26 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى وسدد 126 تسديدة على المرمى.

وسجل الفرعون المصري 15 هدفا في 15 مباراة بالدور الثاني في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، ليحرز 32 هدفا في الموسم، كسر بها العديد من الأرقام القياسية سواء على صعيد اللاعبين في تاريخ النادي والدوري بشكل عام أو المحترفين الأفارقة في البريميرليغ.

وأودع صلاح 11 هدفا خلال 18 مباراة بالموسم الجديد في الدوري الإنجليزي ليتمّ 26 هدفا بالمسابقة في عام 2018، إضافة لصناعته 10 أهداف أخرى بالموسم الجديد.

سكاي سبورت: محمد صلاح الأفضل في الدوري الإنجليزي لعام 2018

 

محمد صلاح الأفضل في الدوري الإنجليزي

ووفقا للأرقام الإحصائية فإن مو صلاح يصنف بين أفضل خمسة لاعبين في الدوري الممتاز في عام 2018 من حيث تسجيل الأهداف، والفرص التي تم منحها لزملائه، والمراوغات.

صلاح لم يكتف بالأرقام القياسية التي حققها الموسم الماضي، حيث وصل بهدفه الأول من الهاتريك الذي سجله في شباك بورنموث إلى 40 هدفا في 52 مباراة كأسرع لاعب في تاريخ الريدز.

كما أشارت الشبكة الرياضية إلى النهاية المثالية لنجم ليفربول في عام 2018، بعدما قاد “الريدز” للصعود إلى دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا إثر تسجيله هدف التأهل في شباك نابولي الإيطالي، فضلا عن عودته للمنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي بتسجيله 3 أهداف “هاتريك” في شباك بورنموث في الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.