محمد سعد يتجاهل غضب الجمهور ويستكمل “وش السعد”

محمد سعد يتجاهل غضب الجمهور ويستكمل "وش السعد"

على ما يبدو أن الفنان محمد سعد مفدم برنامج “وش السعد” تجاهل الهجوم الموجه إلى برنامجه الجديد والمطالبة بإيقافه بسبب الإيحاءات والألفاظ الخادشة للحياء التي تضمنتها الحلقة الأولى التي استضافت هيفا وهبي.

 

كما قدمت دعاوى قضائية عدة لإيقاف البرنامج آخرها تلك التي رفعها المحامي المصري سمير صبري، متهماً البرنامج بالفضيحة الأخلاقية. كما اتهم سعد بـ “التحريض على الفسق والفجور”.

 

فما زال البرنامج مستمر، حيث صور النجم الكوميدي مساء الإثنين حلقته الثانية، مستضيفاً الفنانة إيمي سمير غانم، على أن تعرض يوم الجمعة المقبل.

 

وكان سعد قد أكد أن الجمهور استقبل أولى حلقات البرنامج بحفاوة كبيرة، مضيفاً أن أغلب ردود الأفعال كانت إيجابية وتحمل إشادة بفكرة الحلقة الأولى.

 

وأشار أن “وش السعد” برنامج كوميدي ساخر يهدف إلى رسم إبتسامه على وجه المشاهدين، واعداً بالمزيد من المفاجآت في الحلقات المقبلة من ناحية الأفكار والمضمون والضيوف. لكن تصريحاته أثارت غضب بعض الجمهور ممن أكد أنه تجاهل الآراء الرافضة للبرنامج.

 

ويراهن محمد سعد على الحلقة الثانية من البرنامج والتي من المحتمل أن تحسن صورته نظرا للتنوع الفني الذي تحتوي عليه والفقرات والممثلين الذين شاركوه فيها ومن بينهم هشام إسماعيل وسامية الطرابلسي وحسن عبدالفتاح.

 

جدير بالذكر أن في الحلقة الأولى، ظل سعد يتغزل بهيفا ويطلب الزواج منها، كما طلب تقبيلها على الهواء لتنتهي الحلقة وهو يحملها إلى الخارج.

 

مما دشن رواد مواقع التواصل هاشتاج بعنوان “قاطعوا برنامج وش السعد”، و”‏مقاطعة mbc مصر”، للتعبير عن استيائهم الشديد من الحلقة الأولى للبرنامج والنجمين محمد سعد وهيفاء وهبى.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.