محمد رمضان : “كل من أهان الممثل اللى جوايا التاريخ هيرد عليه”

0 29

محمد رمضان : “كل من أهان الممثل اللى جوايا التاريخ هيرد عليه”

محمد رمضان : "كل من أهان الممثل اللى جوايا التاريخ هيرد عليه"

 

يرى الفنان محمد رمضان، إن الهجوم عليه ليس له أى مبررات، وأن الجمهور لديه وعى أكبر من النقاد، موكداً أنه يجب أن يسأل عن مدى مصداقيته فى الدور.

 

وفال محمد رمضان، خلال لقائه هو وزوجته ووالدته ببرنامج “ممكن”، مع الإعلامى خيرى رمضان، على فضائية “سى بى سى”: “إن “كل من أهان الممثل اللى جوايا.. التاريخ هيرد عليه”.

 

أضاف رمضان، أنه أعطى الطريقين للإنسان فى فيلم “عبده موته”، بأن من يسلك طريق البلطجة سيكون مصيره سئ، وكان يلقى الضوء على خطر يكمن فى هذه الشريحة، ويضرب جرس إنذار للحكومة، لافتاً إلى إنحراف المثقف أخطر على المجتمع من الجاهل.

 

ومن جانبها، كشفت والدة محمد رمضان، أن نجلها كان يمثل فى مسرح المدرسة، وكان يتمنى أن يصبح ممثل من وقتها، إلا أنها أخبرته بأن سنه صغير حيث كان وقتها يبلغ 15عام فقط، وقالت له أنه من الممكن أن يدخل عالم التمثيل بعد سن 20 سنة، مضيفة :”قلت له انت ثقة فى الله .. بس مينفعش البرتقالة تتقطع وهى خضرا”، لافتة إلى أنها فى يوم كانت ذاهبة إلى عيد ميلاد، وأثناء ركوبها سيارة “سرحت” فى لوحة إعلان وشاهدت مكتوبا عليها “النجم محمد رمضان” ولكنها اكتشفت أنه إعلان “آيس كريم”، ولكن قالت له وقتها :”ثقة فى الله هتبقى نجم”.

 

بينما استطرد محمد رمضان قائلا :”عندما شاهدت والدتى بانر مسلسل “ابن حلال” قالت أن هذا الاعلان كان عليه الإعلان القديم للايس كريم الذى شاهدته”.

 

للمزيد:

القبض على الفنان “محمد رمضان” بحوزته أسلحة نارية وإحالته للنيابة

بالفيديو: الأسد ينقض على محمد رمضان أثناء تدريبه

“عبده موتة” يحقق 5 مليون و”الآنسة مامي” 4 مليون في 3 أيام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.