لماذا ترفض غادة عادل الحديث عن خالتها شمس البارودي

لماذا ترفض غادة عادل الحديث عن خالتها شمس البارودي

لماذا ترفض غادة عادل الحديث عن خالتها شمس البارودي
رفضت الفنانة الجميلة غادة عادل التطرق إلى تفاصيل حياة خالتها الفنانة المعتزلة شمس البارودي، مشيرة إلى أنها لا تحب الحديث عن هذا الأمر في وسائل الإعلام.

 

علاقة ريم البارودى وشمس البارودى

وقالت غادة: “لا يحق لأحد أن يتدخل في حياة وقرارات خالتي وعلاقتي بها طيبة للغاية، وسبب رفضي الحديث عن خالتي الفنانة المُعتزلة شمس البارودي هو احترامي لرغبتها في الابتعاد عن الإعلام منذ اللحظة الأولى من اعتزالها، فهذه حياتها

الخاصة ولا يحق لأحد التدخل فيها أو في قراراتها، على الجميع احترام خصوصية الآخرين، وعلاقتي بخالتي طيبة للغاية، ودائماً ما يكون بيننا اتصال دائم؛ فهي خالتي وتجمعني بها علاقة مودة واحترام”.

 

وتصور غادة حالياً دورها في مسلسل “سرايا عابدين” المقرر عرضه في رمضان المقبل، كذلك تنتظر اتصالاً من المخرج عادل أديب ليشرح لها تفاصيل ظهورها كضيفة شرف فى مسلسل “جبل الحلال” مع النجم محمود عبد العزيز.

 

وأشارت غادة إلى أنها متشوقة للظهور مع محمود عبد العزيز قائلة إن مجرد ظهورها معه شرف كبير لها. وأضافت أنها واحدة من جمهوره وتتابع أعماله الفنية بشكل مستمر مثل باقي محبيه.

 

مسلسل “جبل الحلال” من بطولة محمود عبد العزيز ووفاء عامر وخالد سليم ونيرمين الفقي ومي سليم.

 

كما وقع اختيار الفنان محمد هنيدى على غادة لتشاركه بطولة فيلم “فرصة سعيدة”، وهو عمل كوميدي اجتماعي يتناول العلاقات بين الناس والتغيرات التي طرأت على أخلاق المصريين، وسيكون من إخراج المخرج مجدي الهواري زوج غادة.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة