للعروسة.. 4 شروط لاعتماد الشعر المرفوع

0 28

للعروسة.. شروط اعتماد الشعر المرفوع

معظم العرائس نجدها تحاول الابتعاد قدر الإمكان عن الصيحات العصرية في اعتماد تسريحة شعرها متمسكة باعتماد الشعر المرفوع، فإذا كنت منهم يجب أن تعلمي أنه ليس دوماً خياراً صائباً، وهناك شروط معينة تتطلب منك التفكير باعتماد الشعر.

للعروسة.. 4 شروط لاعتماد الشعر المرفوع

1- شكل وجهك:

شكل وجهك يحدد نوع التسريحة فإذا كان وجهك دائري، من المميز أن تفردي شعرك خلال الزفاف، لأن هذه التسريحة تزيد وجهك طولاً، وتخفف من استدارته، بالمقابل ارفعي شعرك إذا كنت من صاحبات الوجه الطويل أو البيضاوي .

 

2- نوعية شعرك:

إذا كان شعرك ناعماً جداً، وأنت على يقين أن رفعه لن يبقى طيلة النهار، وغير قادرة أساساً أن تثقي بأي مصفف شعر يؤكد لك العكس، من الأفضل أن تتفادي أي خطأ يطرأ من خلال تركه مفروداً.

 

3- تصميم فستان زفافك:

يجب أن تعرفي أن مش كل القصات والموديلات تتناسب معها الشعر المرفوع كالفساتين عارية الكتفين، أو الضيقة، أو بقصة الحورية يناسبها الشعر المفرود أكثر من المرفوع، أما فساتين الزفاف ذات التنورة الواسعة،يناسبها أكثر الشعر المرفوع.

 

4- طبيعة المناسبة:

إذا كان حفل زفافك بأفكار عصرية وغريبة، من الجميل إكماله بالشعر المفرود، بعكس المناسبة التقليدية البحتة، فلا يمكنك أن تعتمدي هذه التسريحة إذا كان حفل الزفاف رسمي الهوية، كذلك يمكنك اعتماد الشعر المفرود إذا كنت تحتفلين بزفافك في صالة خارجية، أو على الشاطئ، أو في الهواء الطلق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.