للأزواج: أفكار رومانسية عليك اتباعها في يوم عيد الحب

0

 

يعد عيد الحب من اكثر المناسبات رومانسيه وهو من اجمل اللحظات التى يعبر فيها العاشقين عن حبهم لبعضهم البعض وتبادل عبارات الحب والهدايا التى تعبر عن تقدير كل منهم لشريك حياته وسعادته لوجودة فى حياته..

ولكن ليس عليك القلق عند اختيارك هديه لشريك حياتك فهناك عدد من الافكار التى تم طرجها التى توفر عليك عناء التفكير وليس من الضرورى ان تكون باهظة الثمن ولكن يكفى ان يكون لها معنى لدى شريكك او يكون شيئا يحتاج له ولم يتمكن من شراؤه وذلك سيظهر له مدى اهتمامك بكل تفاصيل حياته..لذلك كف عن القلق واستمتعا معا بعيد حب سعيد بهذه الافكار الصغيرة…

فى البدايه ليس عليك الاهتمام بيوم الحب فقط ولكن عليك ان تغير من روتينك اليومى خلال اسلوع عيد الحب فبوجود الروتين اليومى الذى يقضى على شرارة الحب ومفاجاه شريكك فى يوم الحب بتغير مزاجك ومعاملتك له وايضا مشاعر الحب الغزيرة فتلك النقله قد لا يكون مستعدا لها وايضا من ناحيه اخرى قد يظن انك تدعى تلك المشاعر بهذه الصورة المبالغة لترضيه دون شعورك الحقيقى بها ولذلك فحاول تغيير الروتين اليومى لحياتكم معا لاسبوع الحب حتى تكون احتفالا جميلا لكل منكما.

اذا لم تتمكن من حجز مكان لعشاء رومانسى للاحتفال لقله ميزانيتك او لضيق الوقت او غير ذلك يمكنك ان تجهز له عشاء رومانسيا باقل التكاليف فى المنزل مع بعض الورود المجففة وبعض الشموع ولتكن باللون الاحمر ولا ضير من بعض البالونات باللون الاحمر وايضا تزيين غرفه النوم ببعض بتلات الورود التى تطلق روائح منعشة ورومانسية التى تعبر عن عيد الحب وارتديا افضل ما لديك لسهرة لطيفة داخل المنزل ولاتنسى.

ومن الامور الرومانسية التى لا يمكنكم تفويتها هى مشاهدة الغروب فالغروب رمزا للرومانسيه ولا تستصغر هذه الامور مهما كنت تعتقد ان لا اهميه لها لكن من الممكن ان تعنى الكثير لشريكك.

ولكن اذا كانت ميزانيتك عاليه يمكنكم الذهاب فى رحلة الى مكان بعيد عن حياتكم العادية وايضا مكانا رومانسيا كفندق يطل على البحر او الطبيعه الخضراء او الذهاب لمنطقه يتساقط بها الثلوج فهى من اكثر الامور رومانسيه.

وفى النهايه ليس عليك ان تتجاهل ان اساس الهدايا فى عيد الحب هى الورود التى تعد رمزا للرومانسيه ولذلك مهما كانت خططك وتحضيراتك لهذا اليوم فعليك الا تنسى ان تهدى حبيبك ولو وردة واحدة لتعبر عن حبك الكبير له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.