لا تجعل زوجتك تختار ملابسك لهذة الأسباب

0 21

تميل بعض الزوجات إلى فكرة اختيار وشراء ملابس زوجها بدافع الحب وبمعرفتها بذوقه وما يناسبه ، مع ترحيب من الأزواج بهذة الفكرة أما بسبب عدم خبرتهم الجيدة في اختيار الملابس أو بسبب إنشغالهم في العمل.

ولكن حسب خبراء العلاقات الزوجية ، يجب على الرجل أن يعتمد على نفسه في اختيار ملابسه دون الإعتماد على زوجته ، وذلك للأسباب الأتية.

أولا: اختيار ملابسك بنفسك يظهر مدى نضجك وخبرتك وعدم الإعتماد على الآخرين حتى ولو كانت زوجتك.

ثانيا: اكتساب مهارة جديدة ، فمن خلال عدة تجارب يمكنك أن تكتسب خبرة كافية لإختيار ملابس تناسبك ، والإعتماد على نفسك في حال إنشغال زوجتك.

ثالثا: اختيار المقاس المظبوط ، لأن حتى ولو زوجتك تمتلك ذوق رائع في اختيار الملابس ، فربما تقع في خطأ اختيار المقاس المناسب لقوامك وتضطر إلى تبديل الملابس مرة ثانية ، لذلك الأفضل أن تكون متواجد لتجربة الملايس واختيار المقاس المظبوط.

رابعا: تجنب بالإحراج ، فقد تشعر بالإحراج وتضطر أن تتقبل الملابس التي تختارها زوجتك لك ، حتى لو لم تعجبك ، لذلك ، كن صاحب المبادرة في اختيار الملابس ولا ضير في أن تأخذ رأيها فيما تختار.

خامسا: ذوق المرأة  الأنثوي ، فالمرأة عادة ما تميل إلى إختيار ملابس تتوافق مع ذوقها الأنثوي الذي لا يتقبله الرجال بشكل عام.

 

ومن جهة أخرى، يرأي بعض إستشاري الأسرى أن اختيار الزوجة لملابس الزوج من الأمور الجميلة والطيفة التي تحدث بين الزوجين ، شاركونا في برأيكم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.