كيف تظهرين إعجابك وحبك لمن تحبين؟

0

كيف تظهرين إعجابك وحبك لمن تحبين؟

كيف تظهرين إعجابك وحبك لمن تحبين؟
عندما تعجبين بشخص ولا تستطعين الاعتراف له بذلك لكي لا تخسري ذلك الشخص، فأفضل طريقة لإخباره عن إعجابك وحبك هو بالقيام بأمور لطيفة وبسيطة بشكل عفوي تعكس محبتك وإعجابك واهتمامك، وإليك هذة النصائح قد تساعدك في ذلك:

 

أظهري له رؤوس أقلام:

من الصعب على الفتاة إجمالاً أن تعترف للشاب بإعجابها به إن كان هذا الأخير صديقها، وستنتظر خطوته للقيام بذلك إن كان يبادلها الشعور نفسه.

فما عليك إلا أن تظهري له رؤوس أقلام في كلامك أو تعابير تظهر له بشكلٍ غير مباشر أنك معجبة به، وعندها قد يفكر بكلامك ويأخذه من ناحية مختلفة.

 

الفتي نظره:

حين يدعوك لاحتساء القهوة أو تخرجان برفقة الأصدقاء، حاولي أن ترتدي أجمل ثيابك وأبهريه بجمالك، فقد يتحرك حينها لأنه معجب بك ولا يستطيع أن لا ينظر إليك، توجهي إليه واسأليه عن سبب نظراته الغريبة، وسيشرح لك السبب بكل صراحة إن لم يرتبك.

اقرئي أيضا:10 أشياء يهتم بها الرجل عند النظر إلى المرأة

 

لا تتمادي:

إن حاول الرجل أن يظهر لك اهتمامه أو أن يرسل لك بعض الرسائل الإلكترونية أو الهاتفية، فردي عليه بطريقة رسمية ولا تتمادي بإظهار اهتمامك.

فبعض الرجال لا يحبون أن تقترب منهم المرأة وأن تتمادى في التعبير عن مشاعرها، انتظريه كي يرسل لك رسالة وأجيبيه.

 

لا تتغيري من أجله:

إن كنتما صديقين، فسيصارحك الرجل بنوع الفتيات الذي يحبه، لا تحاولي أن تغيري نفسك من أجله لأنك لن تفلحي ولن يعجبه ذلك.

فأكثر ما قد يعشقه الرجل في المرأة هو عفويتها وقوتها وعزيمتها وبالطبع اهتمامها بمظهرها، كوني طبيعية وتصرفي بذكاء، ولن يستطيع الحبيب أن يخفي إعجابه طويلاً.

 

وأخيرا، إعلمي أن الرجال والنساء ليسا سواسية في التصرفات، فلا تعتقدي لوهلة بأنك رجل وتفرضي نفسك على أي رجل، اجذبيه بخفة ثم دعيه يتصرف.

اقرئي أيضا: 5 اشارات تثبتلك أن حبيبك لن يتزوجك أبداً

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.