كيف تستعدين لرحلة تخييم ممتعة

31

كيف تستعدين لرحلة تخييم ممتعة

اذا كنت تحبين المطر والتخييم، اذن يجب أن تخططي لرحلة تتمتع بروح المغامرة. فالمغامرون الذين يحبون التخييم لا يبقون بالمنزل عندما يبدأ المطر.

ولا يحب ان تلغي رحلتك إذا بدأت السماء تمطر، ولكن كل ما تحتاجين له هو كيفية الاستعداد لمثل هذه المغامرة.

فاحتياجات كل شخص تختلف عن الأخر، والأشياء التي تحتاجين البحث عنها تعتمد على المكان الذي أنت ذاهبة اليه والأشخاص الذين يسافرون معك.

وفيما يلي بعض من الأشياء الرئيسية التي تحتاجين إلى البحث عنها عند التخطيط لرحلة التخييم في المطر:

 

اختيار الخيمة الصحيحة:

عليك باختيار خيمة ذات نوعية جيدة وهو أمر بالغ الأهمية لضمان رحلة ممتعة. وخلال النهار سوف تكون الأمطار غزيرة وذلك سيشعرك بالمتعة والتسلية.

ولكن عندما كنت تخططين للنوم تحتاجين إلى منطقة نوم مريحة. ولذلك يجب أن تكون مادة الخيمة قوية بما فيه الكفاية لتتحمل الأمطار الغزيرة. وغطاء الخيمة يجب أن يكون مقاوم للماء. والعديد من الخيام تأتي مع أرضيات تمنع الطين من الوصول إلى داخل الخيمة.

الإهتمام بحجم الخيمة، فعندما تخيمين في المطر، ستقضين قدرا كبيرا من الوقت داخل الخيمة. وإذا كان لديك عدة أشخاص معك فى الرحلة، فتأكدي من أن حجم الخيمة كبير بما فيه الكفاية للسماح للأشخاص بالتحرك داخلها بسهولة.

 

الملابس:

تعبئة بعض الملابس الإضافية هو دائما خيارا مفيد فأنت لا تعرفين متى قد ترغبين في تغيير الملابس المبلله وأيضا، عليك اصطحاب زوج إضافي من الأحذية وفوطة. وتأكدي من أنك تستخدمين أكياس مقاومة للماء للحفاظ عليها الجافة.

ويجب وجود مجموعة الإسعافات الأولية، وعليك الحصول على مظلة للحفاظ على الأشياء الخاصة بك جافة عند الإنتقال من الخيمة إلى السيارة.

 

شراء الترمس:

زجاجة الترمس تمكنك من الإستمتاع بالمشروبات الساخنة لفترة طويلة. وهناك العديد من زجاجات الترمس المتاحة في السوق، وأفضل الأنواع بالنسبة لك أن يكون يرضي حاجتك.

عند شراءك الترمس اختاري الحجم المناسب. للرحلات طويلة، فانت في حاجة إلى حجم أكبر لتخزين كمية وافرة من المشروبات. و يجب أن تكون سهلة التنظيف.

التعليقات مغلقة.