موقع ترفيهي عن المرأة

كيف تختارين كنبة جديدة لغرفة المعيشة

0 135

كيف تختارين كنبة جديدة لغرفة المعيشة

كيف تختارين كنبة جديدة لغرفة المعيشة

 

ترغبين فى تجديد شكل غرفة المعيشة وتحتارين فى اختيار الكنبة المريحة لها لكثرة الخيارات المتاحة، فهناك العديد من الالوان والاحجام والاشكال والخامات المختلفة، ولكن لكى تختارى الاريكة المناسبة عليك معرفة المقاس المناسب لغرفتك وتحديد اللون سواء أكان لونك المفضل او اللون الذى يتلائم مع ديكور غرفتك والسجاد الذى تضعينه به.

 

وهناك عدد من المعايير التى يجب ان تضعينها بعين الاعتبار ونعرضها لك فيما يلى:

 

الحجم :

مقاسات الغرفة يجب ان تكون من اولوياتك عند توجهك لشراء الكنبة لانه من الممكن ان تقتنى الكنبة التى تعجبك وعندما يتم شحنها للمنزل تتفاجئين بانها لا يمكن وضعها بالغرفة لكبر حجمها او انها لا تناسب عائلتك لصغر حجمها او على الاقل تحتل مساحة كبيرة من غرفتك دون داعى لذلك..

لذا عليك اتخاذ مقاسات الكنبة المناسبة لك حتى لا تتعرضين لذلك.

 

ذوقك الخاص :

عليك اختيار كنبة ملائمة لذوقك لا تستمعى للبائع او للاخرين وهم يحثونك على شراء ركنة بازواقهم الخاصة حتى لا تندمين على ذلك بعد شرائها وتكرهينها بعد وضعها بداخل منزلك.

 

إقرئي أيضا: 10 أفكار رائعة لتجديد غرفة المعيشة في الصيف

 

اللون :

لا تجعلى الامر يتوقف فقط على اللون المفضل لك فربما لا يتلائم مع ذوق غرفتك او فاتح جدا او غامق جدا، ليكون لونا لكنبة ستقضين بها الكثير من ساعات يومك، عليك اقتناء لون شيك وعملى ايضا ولا يكون مشكلة فى تنظيفه.

 

الخامات :

عليك البحث والاطلاع عن انواع الخامات المختلفة التى ستجدين منها انواع الكنب، حتى تقتنين خشبة بالشكل المناسب والخشب الملائم وايضا بقماش ذات مظهر جيد وعملى فى تنظيفة ولا يتضرر بسهولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.