كيف تختارين تسريحة شعر مميزة يوم زفافك

0 27

كيف تختارين تسريحة شعر مميزة يوم زفافك

تسعي كل عروس أن تظهر بطلة ساحرة في ليلة زفافها، وتعتبر تسريحة الشعر أهم ما يحيرها بعد اختيارها الفستان والإكسسوارات، ولكن بعد اليوم لن تحتاري أيتها العروس في البحث عن تسريحة الشعر الأجمل ليوم زفافك، فهنا نقدم لكي بعض نصائح تساعد في تحديد تسريحة الشعر.

 

كيف تختارين تسريحة شعر مميزة يوم زفافك
1. تصميم فستانك:
تصميم الفستان له دوراً أساسي في تحديد التسريحة التي تختارينها ليوم زفافك.. فتسريحة الشعر مع الفستان الكلاسيكي على سبيل المثال تختلف تماما عن التسريحات الأخرى ، أما تسريحة الشعر المسترسل فلا تناسب كافة تصاميم فساتين الزفاف.

 

2. إكسسوار شعرك:
إذا اختارتي إكسسوار التاج أو الورود أو أي إكسسوار كريستالي صغير وغيرها من الإكسسوارات عليك بإخبار مصفف الشعر عنه حتى يعرف كيف ينسق بين التسريحة المناسبة والإكسسوار الذي ترغبين فيه.

 

3. طبيعة شعرك وكثافته:
تلعب طبيعة شعرك دورها في اختيار التسريحة المناسبة، لكن بالإمكان الاستعانة ببعض الوصلات لتحقيق التسريحة المناسبة ، إما إذا لم ترغبي بإضافة إي من الخصلات عليك اختيار التسريحة التي تتلاءم مع طبيعة شعرك.

 

4. طول شعرك:
هناك تسريحات تتطلب ان يكون الشعر طويلاً حتى يتمكن مصفف الشعر من تنفيذها، لكن هناك الكثير من التسريحات الجذابة التي تضفي على إطلالتك أناقة ملفتة دون حاجة لطول الشعر.

 

5. ذوقك الخاص:
اخبري مصفف الشعر عن التسريحة التي تتمنين الحصول عليها في يوم زفافك، ودعيه يشرح لك كيفية ملائمة هذه التسريحة مع طبيعة شعرك والعديد من الأمور الأخرى، لتعرفي مدى إمكانية تطبيقها.

 

6. طبيعة زفافك:
إذا كان زفافك بين أحضان الطبيعة فستكون تسريحتك مختلفة عن تلك التي ستعتمدينها اذا كان زفافك في فندق فخم بأجواء كلاسيكية، ننصحك ان تراعي طبيعة الحفل في اختيار تفاصيل إطلالتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.